«إل جي» تخطط لطرح أجهزة تلفاز تدعم منصة الألعاب Stadia بالنصف الثاني

توفر منصة ستاديا Stadia بالفعل أكثر من 130 لعبة

«إل جي» تخطط لطرح أجهزة تلفاز تدعم منصة الألعاب Stadia بالنصف الثاني
أحمد فراج

أحمد فراج

12:13 م, الثلاثاء, 12 يناير 21

أعلنت شركة إل جي، للإلكترونيات اليوم الثلاثاء، أن خدمة الألعاب السحابية التابعة لجوجل ستكون متاحة على أجهزة تلفاز إل جي الذكية، حيث تتطلع إل جي إلى زيادة مبيعاتها من أجهزة التلفاز مع تقديم عروض خدمات أفضل، بحسب وكالة يونهاب.

إل جى أول شركة مصنعة لأجهزة التلفاز تدعم منصة جوجل “ستاديا”

وقالت إل جي، إنها ستصبح أول شركة مصنعة لأجهزة التلفاز تدعم منصة جوجل “ستاديا” Google’s gaming platform Stadia  عبر منصتها لأجهزة التلفاز الذكية “ويب أو إس” webOS.

وتتوقع إل جي، إطلاق الخدمة الجديدة على أجهزة التلفاز الذكية في النصف الثاني من العام الجاري.

“دعم ستاديا Stadia على أجهزة تلفاز إل جي، هو تعهدنا لعملائنا بأن ممارسة الألعاب ستصبح خاصية متزايدة الأهمية يتوقعها مالكو أجهزة تلفاز إل جي”، وفقا لما قاله لي سانغ-وو، نائب الرئيس لقسم أعمال الترفيه المنزلي لـ إل جي.

وأضاف “ستاديا Stadia تغير كيفية وصول الناس إلى ألعابهم المفضلة، وعن طريق التوافق مع ويب أو إس، نقدم تعهدا مبكرا بدعم تلك المنصة”.

منصة ستاديا Stadia توفر أكثر من 130 لعبة

وتوفر منصة ستاديا Stadia بالفعل أكثر من 130 لعبة، مع إضافة المزيد تدريجيا، وتقول إل جي إن مستخدمي أجهزتها سيتمكنون من تنزيل تطبيق ستاديا من متجر محتوى إل جي على أجهزة تلفازها الذكية.

وتأمل إل جي، ثاني أكبر شركة مصنعة لأجهزة التلفاز في العالم، في أن تعزز شراكتها الأحدث من مبيعاتها من أجهزة التلفاز.

إل جى يُتوقع أن تطلق سلسلة من فعاليات التسويق للترويج لأجهزتها المتقدمة

ويُتوقع أن تطلق سلسلة من فعاليات التسويق للترويج لأن أجهزتها المتقدمة بما يشمل أجهزة التلفاز من فئة أوليد، هي الأنسب لمستخدمي منصة ستاديا Stadia الذين يسعون للاستمتاع بالألعاب بدقة 4 كيبي، وصوت محيطي يبلغ 5.1.

وتعد هذه الشراكة هي أحدث خطوة تتخذها إل جي بغرض استهداف قطاع الألعاب سريع النمو. وقد قامت الشركة أمس الاثنين بإبرام اتفاق مع شركة الرياضات الإلكترونية العالمية “جين جي” Gen.G لدعم خطتها التسويقية.

إل جي أعلنت أنها ستفتح 4 قاعات عرض افتراضية في أكبر معرض تقني في العالم

من ناحية أخرى، أعلنت شركة إل جي، أنها ستفتح 4 قاعات عرض افتراضية في أكبر معرض تقني في العالم لتقديم أحدث ابتكاراتها وسط جائحة كورونا.

ستدير إل جي، 4 مناطق للعرض عبر الإنترنت – “Life is ON TV” و”التجربة الافتراضية” و”LG SIGNATURE في فيجاس”، و”Life’s Good Studio” – تحت شعار “”Life is ON – Make yourself @ Home” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمي (CES) لعام 2021.

وقالت إل جي إن مساحتها الافتراضية ستستمر حتى 15 فبراير حتى بعد انتهاء جدول أعمال المعرض الذي سيستمر لمدة 4 أيام حتى  14 يناير، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من تجربة منتجاتها وتقنياتها وسط جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت أن منطقة “التجربة الافتراضية” هي كشك المعرض الرئيسي للشركة حيث يمكن للناس التحقق من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات الأخرى للشركة.

وتتميز منطقة “التجربة الافتراضية” بقاعة TV وAV مع شاشة OLED بعنوان “شجرة التعجب”، تتكون من شاشاتOLED مرنة، باستخدام تقنية الواقع الممتد. منذ عام 2016، تعرض إل جي تركيبات OLED كبيرة للترحيب بالزوار في كشكها.