«إل جي» تحصد المركز الأول فى قائمة أفضل شركات أجهزة الترفيه المنزلية العالمية

أجهزة تلفزيون أوليد (OLED) ونانوسيل المصنوعة من إل جي اكتسحت الترتيبات الأولى

«إل جي» تحصد المركز الأول فى قائمة أفضل شركات أجهزة الترفيه المنزلية العالمية
أحمد فراج

أحمد فراج

11:27 ص, الأثنين, 12 أكتوبر 20

نجحت شركة إل جي للإلكترونيات فى الفوز بالمركز الأول من بين علامات أجهزة الترفيه المنزلية العالمية في تقييم أجرته وكالة “ويتش (? Which )” الشهيرة ، المتخصصة فى دراسة سلوك المستهلكين في بريطانيا، بحسب وكالة يونهاب.

وتم اختيار شركة إل جي للإلكترونيات كأفضل علامة تجارية بمجال أجهزة الترفيه المنزلية من قبل وكالة ويتش، حسب النتيجة التي أعلنت عنها اليوم الاثنين.

وتم إدراج شركة إل جي للإلكترونيات على القائمة النهائية التي أعلنت عنها الوكالة مؤخرا، وهي الشركة الوحيدة من بين الشركات الكورية الجنوبية.

وكشفت “ويتش” النقاب عن قائمة كل من 3 شركات مرشحة في 12 مجالا منافسا ومنها مجالات الأموال والسيارات والتقنيات المنزلية وأجهزة الترفيه المنزلية في نهاية الشهر الماضي.

وشرحت وكالة ويتش أن تكريم أفضل العلامات التجارية له مغزى كبير في هذا العام في ظل تأثير جائحة كوفيد-19 على الأسواق.

أجهزة تلفزيون أوليد (OLED) ونانوسيل المصنوعة من إل جي اكتسحت الترتيبات الأولى

يشار إلى أن أجهزة تلفزيون أوليد (OLED) ونانوسيل المصنوعة من إل جي اكتسحت الترتيبات الأولى في تقييم أجهزة التلفزيونات من قبل “ويتش”.

وحاز تلفزيون أوليد (اسم موديل 65C9) على المركز الأول لحصده 83 نقطة من بين 295 نوعا من أجهزة التلفزيون التي خضعت للتقييم. وهيمنت منتجات إل جي على جميع المراكز من الاول حتى الـ17.

هذا وتوجت شركة أبل في المركز الاول للتقنيات المنزلية وشركة ميليت للمنتجات المطبخية وشركة تويوتا للسيارات.

من ناحية أخرى، قالت شركة «إل جي» للإلكترونيات إنها تتوقع تحقيق أفضل أرباح في الربع الثالث ، إذ يبدو أن مبيعات الأجهزة المنزلية والتلفزيونات تشهد دفعة من الطلب القوي وسط اتجاه البقاء في المنزل الناجم عن تفشى فيروس كورونا.

توقعت «إل جي» أن تبلغ أرباحها التشغيلية (831 مليون دولار) للفترة من يوليو إلى سبتمبر

وتوقعت «إل جي» للإلكترونيات أن تبلغ أرباحها التشغيلية 959 مليار وون (831 مليون دولار) للفترة من يوليو إلى سبتمبر، بزيادة 22.7% عن العام السابق.

ويتجاوز تقدير إل جي للدخل التشغيلي خلال الربع الثالث إجماع السوق البالغ 888.7 مليار وون في البيانات التي جمعتها يونهاب إنفوماكس، الذراع المالية لوكالة يونهاب للأنباء، والتي استطلعت آراء 10 شركات وساطة كورية في الأسابيع الثلاثة الماضية.

كما توقعت إل جي أن تبلغ مبيعاتها في الربع الثالث 16.9 ترليون وون في فترة الأشهر الثلاثة، بزيادة 7.8% عن العام السابق. ما يعد أيضا أعلى من إجماع السوق البالغ 16.4 ترليون وون.

ويعتبر كل من المبيعات والأرباح التشغيلية هي الأكبر في أي ربع ثالث في تاريخ الشركة.

ولم تفصح إل جي عن أداء أقسام الأعمال الخاصة بها، قائلة إنها ستعلن عن الأرباح التفصيلية في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويعتقد المحللون أن منتجات إل جي التي تسلط الضوء على ميزات الصحة والنظافة، مثل أجهزة تنقية الهواء ومجففات البخار، قادت مبيعات الأجهزة المنزلية وسط الجائحة، بينما قفزت مبيعات أجهزة التلفزيون أيضًا بسبب النمو السريع لاقتصاد البقاء في المنزل وانتعاش الطلب في أمريكا الشمالية.