«إكسون موبيل مصر» تفتتح عدة محطات لخدمة وتموين السيارات بالقاهرة الجديدة

في إطار خطة التوسع في جميع أنحاء الجمهورية.. 

«إكسون موبيل مصر» تفتتح عدة محطات لخدمة وتموين السيارات بالقاهرة الجديدة
نسمة بيومي

نسمة بيومي

5:53 م, الأربعاء, 23 مارس 22

قامت شركة إكسون موبيل مصر بافتتاح محطة جديدة لخدمات وتموين السيارات ” موبيل مدينتي “بشرق القاهرة، بالاضافة الى محطة” كونكورد بلازا ” التى تم افتتاحها قريبا بالتجمع الخامس ، فى الوقت الذى تسعى فيه للانتهاء من 3 محطات اخرى بالقاهرة الجديدة.

ونجحت الشركة على مدار الثلاث سنوات الماضية فى افتتاح 19 محطة جديده في عدة مناطق استراتيجية ببعض المحافظات ومنها سوهاج واسيوط، إلى جانب العمل على اقامه عدد 7 محطات اضافيه في الفترة المقبلة.


وعلى صعيد آخر، قامت الشركة بتوقيع بروتوكولات تعاون مع الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز (غازتك) وشركة كارجاس وشركة ماستر جاس؛ وذلك بهدف إنشاء 50 محطة تعمل على توفير الغاز الطبيعي المضغوط (CNG) بمحطات موبيل.

وتم توقيع العقود لنحو 7 من تلك المحطات لاتاحة خدمة توفير الغاز الطبيعي المضغوط (CNG) للعملاء بالفترة المقبلة.

وصرح شريف سراج الدين، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة اكسون موبيل مصر قائلا: “يُعد إفتتاح هذه المحطة إحدى خطواتنا نحو التوسع في إنشاء محطات جديدة بمختلف المحافظات، بهدف تيسير الوصول الى عملائنا وبما يتماشى مع اتجاهات الدولة الخاصة بقطاع البترول.

وتابع : سيظل هدفنا الأول الالتزام بتوفير خدمات ومنتجات متطورة لتلبية الطلب المتزايد والمتجدد على مصادر الطاقة، مما يضيف لسلسلة النجاحات المستمرة لإكسون موبيل في مصر منذ عام 1902.”

وتستمر إكسون موبيل مصر فى الحفاظ على ريادتها في تقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالمية للسوق المصرى ومنها بنزين موبيل سوبر بلاس 95 الذي تم طرحه بمصر منذ عام 2018 والمزود بإضافات متطورة تعمل على تنظيف وحماية محرك السيارة مع تحسين أدائه وتقليل استهلاك الوقود، وقد شهدت مبيعاته زيادة مطردة على مدار الاربع سنوات الماضية.


يأتى هذا بالإضافة إلى الصداره فى تغيير نوعية الخدمات المقدمة بمحطات موبيل لتموين السيارات فى السوق المصري؛ حيث تم اطلاق سلسلة On the Run”” والذي أثبتت نجاحات على مدار 20 سنة عاماً لتصل شبكة الفروع الخاصة بها إلى 29 فرعًا، بالاضافة الى سلسلة “The Way to Go” لتصل الان الى 17 فرعاً.


وقد حرصت الشركة على تقديم تلك الفروع في شكلها الجديد، حيث يسعدنا الترحيب بالعملاء وتلبية احتياجاتهم على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع.


والجدير بالذكر، أنه تم اطلاق برنامج “موبيلاوي”، والذى يعتبر اول برنامج ولاء للمستهلك يقوم العملاء من خلاله بتجميع نقاط مع كل عملية شرائية لكل عبوة زيت موبيل من الزيوت المشاركة في العرض او عند تموين السيارة بنحو ٢٥ لتر او اكثر من بنزين موبيل سوبر بلاس 95 من خلال فروع “On The Run”، وسوف يتم اطلاقه قريباً في فروع The Way to Go.