«إكسون موبيل» تطرح زيوت السيارات المدعمة لمحركات الغاز الطبيعى

لأول مرة فى مصر

«إكسون موبيل»  تطرح زيوت السيارات المدعمة لمحركات الغاز الطبيعى
أحمد عوض

أحمد عوض

6:44 ص, الأحد, 11 يوليو 21

طرحت شركة «إكسون موبيل مصر» أكبر شركات زيوت المحركات والرائدة فى مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية، مجموعة جديدة من المنتجات والحلول المتطورة فى مجال الزيوت التى تناسب كافة المحركات الحديثة والقديمة.

وتعمل زيوت موبيل الجديدة على خفض الانبعاثات الضارة للبيئة، فضلا عن الحفاظ على المحركات ورفع كفاءتها، والتى توصى بها كبرى العلامات التجارية من السيارات ومنها «الأوروبية، والأمريكية، واليابانية والكورية».

جاء ذلك خلال أولى الزيارات الميدانية لأحد أكبر مصانع شركة «إكسون موبيل مصر» على مستوى العالم فى إنتاج الزيوت، الذى يتواجد بمنطقة العاشر من رمضان، حيث تصدر منتجات موبيل لأكثر من 40 دولة بمقاييس الجودة العالمية.

فى البداية، قال المهندس أحمد الصادق، رئيس قطاع مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر،  إن تلك الخطوة تأتى ضمن خطط وإستراتيجية الشركة التى ترتكز على ضخ المزيد من الاستثمارات فى السوق المحلية باعتبارها إحدى الأسواق الواعدة للتوسع والنمو.

وأضاف -على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة بمناسبة إطلاق أحدث منتجاتها الجديدة – أن «إكسون موبيل مصر» تولى اهتمامًا باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجيا فى أعمال تطوير كافة منتجاتها فى ضوء مواكبة التطورات والابتكارات العالمية.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تلبية متطلبات واحتياجات كافة العملاء، من خلال إطلاق أحدث منتجات «إكسون موبيل مصر» المتطورة والتى صممت خصيصاً لتحافظ على أداء المحركات بمختلف أنواعها التى تساهم فى زيادة عمر محرك السيارة، فضلا عن خفض معدل استهلاك الوقود.

وتابع تنوعت استثمارات الشركة ما بين تقديم منتجات وحلول مستدامة ومتطورة صديقة للبيئة، تتناسب مع احتياجات مختلف العملاء، فضلا عن مواكبة أعمال التطوير فى قطاع الطاقة والسيارات.

وأكد أن الشركة لديها خطة طموح تسير نحو تجديد وتطوير مراكز الخدمات فى ضوء التأكيد على تقديم منتجات تحظى بثقة العملاء.

واشار إلى أن الشركة أطلقت العام الماضى برنامج «ولاء موبيل» الشهير «موبيلاوى» الذى يقدم هدايا قيمة من خلال جمع النقاط والتى يتم استبدالها من عدد كبير من المحلات التجارية، موضحا أنه تم تقديم مجموعة الزيوت المتطورة الجديدة للعملاء والتى تتناسب مع كافة احتياجاتهم.

وقال إن المجموعة الجديدة التى تم طرحها من منتجات «إكسون موبيل» تتمتع بمزايا متعددة وذلك من خلال أعمال التطوير التى تم استخدامها ولا سيما اعتماد أحدث المواصفات ومعايير الاستدامة مع الحفاظ على البيئة، بما يتوافق مع أحدث المواصفات والمتطلبات المعتمدة فى مجال الزيوت عالمياً.

يذكر أن «شركة إكسون موبيل مصر»طرحت أحدث منتجاتها من زيوت المحركات هى «Mobil 1 X1 5W30» الذى صمم للمحركات التى تعمل بالبنزين والمعتمد من «API SP» وهى أعلى درجة اعتماد فى السوق، كما تصلح فى استخدام مختلف المركبات ومن أبرزها «السيارات الأمريكية واليابانية والكورية».

ويقدم زيت موبيل «Mobil Multigrade 20W50 » الذى صمم خصيصًا للمحركات التى تعمل بالبنزين والغاز الطبيعى، ويواكب التوجهات الحالية بالتحول للغاز الطبيعيى، بالإضافة إلى زيت «Mobil Special 20W-50».

من جانبه، قال المهندس محمد الأعصر، مدير التسويق للزيوت بالشركة، إن «إكسون موبيل مصر» تعمل وفق خطة تسير نحو الاستدامة وحماية المحركات والبيئة لسنوات طويلة.

وأكد اهتمام الشركة الدائم بالمستهلك المصرى وحرصها المستمر على تقديم تقنيات وأساليب تكنولوجية متطورة فى كل أنواع الزيوت سواء كانت مخصصة للمحركات أو الزيوت الصناعية والبحرية.

وأشار إلى أن كل ما تقدمه الشركة من منتجات هو نتاج عمل شاق وجهد لسنوات عديدة يتماشى مع مواكبة التطورات العالمية وتوسيع نطاق أعمال الشركة، لتقديم خدمات شديدة التميز توفر الراحة والأمان لعملاء موبيل.

يذكر أن «زيوت موبيل» هى المورد الرئيسى لكل أنواع المحركات والتى من أبرزها أكبر الشركات ومصنعى السيارات بمصر والعالم والتى تتضمن «بورش، كيا موتورز، والعربية الأمريكية للسيارات «Jeep» بيجو، ونيسان، General Motors، وشيفروليه، MCV»؛ الأمر الذى يؤكد على ريادة إكسون موبيل وثقة المصنعين بها على مدار أكثر من 120 عاما.

تجدر الاشارة أن «مصنع إكسون موبيل مصر» بمدينة العاشر من رمضان هو واحد من أهم المصانع على مستوى العالم – وحاصل على شهادة «الأيزو 9002 » ويحتوى على أحدث المعدات التكنولوجية التى تعمل بنظام آلى ويديره عدد من المهندسين المصريين من ذوى الخبرة الميدانية الواسعة والكفاءة والمهنية.