إقبال ملحوظ على التصويت في الساعات الأولى بانتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية

عدد منتسبي تجار الغرفة التجارية الذين لهم حق الإدلاء بأصواتهم، ٣٥٩٥ فردا و٣٥٩ شركة

إقبال ملحوظ على التصويت في الساعات الأولى بانتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية
نادية سلام

نادية سلام

4:35 م, السبت, 17 يونيو 23

شهدت الساعات الأولى لفتح باب التصويت في انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، إقبالا ملحوظا من التجار الذين لديهم حق التصويت.

وانطلق التصويت في تمام الساعة الثامنة صباحا، حيث بدأ التوافد على لجنتي نادي الشجرة، والتى يستمر الاقتراع فيها حتى الساعة الخامسة مساء وعلى مدار اليوم.

وشهدت اللجان الانتخابية ازدحاما كبيرا أمام اللجان، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية.

وتابع المهندس أحمد عثمان سيرمن خلال غرفة عمليات رئيسية بنادي الشجرة، ووجه بتوفير كافة سبل المناخ الآمن والمناسب لجميع الناخبين لتسهيل عملية المشاركة فى الإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على التنسيق التام فيما بين مختلف الجهات المعنية على تأمين اللجان من الخارج والاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي يجري بها الانتخابات والمتابعة اللحظية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث.

وأعلن المهندس احمد عثمان، أن عدد منتسبي تجار الغرفة التجارية الذين لهم حق الإدلاء بأصواتهم، ٣٥٩٥ فردا و٣٥٩ شركة، ولجنة فرعية بإجمالي ٤٠٢٠ فردا، ٣٧١ شركة بإجمالي عدد أصوات ٧٦١٥ فردا، و٧٣٠ شركة، بإجمالي ٨٣٤٥ صوتا.

وجاء في قائمة انتخابات عضوية الغرفة التجارية للدورة الجديدة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٧، حسب القوائم الانتخابية، كل من إبراهيم محمود السيد خميرة، أحمد سامي، جلال محمد الطاهر،حاتم إبراهيم، حسام الدين حسين، سعيد محمد محمد عبدالله شعيب، سليمان صالح، صابر أحمد همام، عبدالرؤوف صلاح، على محمد عبدالعال، عماد عادل، محمد أحمد عباس، محمد شوقي بكري، محمود إسماعيل مرزوق، محمود شحات، وائل كمال عبد العزيز.