إقبال مكثف على المعرض الدولى للصناعات الدفاعية

بدور إبراهيم: شهد اليوم الثانى لمعرض إيديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية إقبالا مكثفا للمشاهدين والمهتمين بالصناعات العسكرية والشركات من مختلف دول العالم . وتوافد آلاف الزوار على أجنحة وصالات المعرض التى تضم معروضات ومنتجات دفاعية لنحو 376 شركة تمثل أكثر من 41 دولة حول العالم . وأعربت الوفود الرسمية

إقبال مكثف على المعرض الدولى للصناعات الدفاعية
جريدة المال

المال - خاص

10:35 ص, الأربعاء, 5 ديسمبر 18

بدور إبراهيم:

شهد اليوم الثانى لمعرض إيديكس للصناعات الدفاعية والعسكرية إقبالا مكثفا للمشاهدين والمهتمين بالصناعات العسكرية والشركات من مختلف دول العالم .

وتوافد آلاف الزوار على أجنحة وصالات المعرض التى تضم معروضات ومنتجات دفاعية لنحو 376 شركة تمثل أكثر من 41 دولة حول العالم .
وأعربت الوفود الرسمية من مختلف دول العالم عن سعادتهم البالغة بتنظيم مصر لهذا الحدث العالمى الضخم الذى يعد من أكبر المعارض المتخصصة فى الصناعات الدفاعية فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا .
و يؤكد المعرض أن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار ويعبر عن مكانتها الإقليمية والدولية ويعطى رسالة سلام من مصر لدول العالم كافة .
وأعرب الزوار المصريون عن فخرهم واعتزازهم بالمعدات والأسلحة المصرية التى صنعت بسواعد أبناء الوطن لتعبر عن انطلاقة قوية لمصر فى مجال التصنيع العسكرى والمنتجات الدفاعية والتى تضع الدولة على خريطة مصنعى السلاح فى العالم .
 وجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تشارك بنحو 43 شركة وروسيا 13 والإمارات العربية المتحدة 27 والمملكة العربية السعودية 8 وبريطانيا 22، كما تشارك ألمانيا عبر 20 شركة والصين 20 وفرنسا 34 وإيطاليا 10 واليونان 12 وكوريا الجنوبية 9 والهند 14 وإسبانيا 13 كيانًا وشركات متعددة من دول أستراليا وأزربيجان وبيلاروسيا وبلجيكا والبوسنا والبرازيل وبلغاريا وكندا وقبرص والتشيك والمجر والدنمارك واندونسيا ولاتفيا ولبنان والمكسيك وباكستان وبولندا والبرتغال وصربيا وسنغافورة وسولوفينبا وجنوب افريقيا والسويد وسويسرا وأوكرانيا
جريدة المال

المال - خاص

10:35 ص, الأربعاء, 5 ديسمبر 18