إقبال على مشروعات معرض «سيتي سكيب» بالإسكندرية

تحت رعاية محافظ الإسكندرية محمد الشريف يعقد المعرض لأول مرة بالمحافظة

إقبال على مشروعات معرض «سيتي سكيب» بالإسكندرية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

4:10 م, السبت, 31 أكتوبر 20

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم السبت، إطلاق معرض ” سيتي سكيب ” العقاري، الذي يعقد لأول مرة بالمحافظة خلال العام الجاري، تحت رعاية محافظ الإسكندرية، محمد الشريف.

وشهد المعرض الذي أقيم بأحد أهم فنادق الإسكندرية ” وسط المدينة ” إقبالا غير مسبوق منذ بدء الإعلان عن عروض العديد من الشركات، والتي تركزت في مناطق الساحل الشمالي والعلمين الجديدة، علاوة على مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروعات بالسادس من أكتوبر.

ويعتبر المعرض من أضخم المعارض  العقارية  التي تقام في كافة الدول العربية ويوفر متطلبات العملاء أو المستثمرين بأفضل سعر و بأفضل خدمات و بأنظمة للسداد مميزة جداً، كما يتيح المعرض التعرف على كل ما يخص السوق العقاري وما هي الشركات التي تتميز بالسعر وأكبر الشركات لها سابقة أعمال ضخمة.

ويضم معرض سيتي سكيب العقاري عددا من المشروعات للعديد من الشركات على رأسها شركة بالم هيلز بالساحل الشمالي، وسوديك ، كما يضم بداخلة أكبر شركات للتطوير العقاري داخل مصر ، ويتم تنظيم المعرض شركة تابعة لدولة دبي الشقيقة لتوفير فرصة للاستثمار مضمون وسكن راقي متميز بأفضل أنظمة للسداد وسعر المتر.

وأعلنت شركة إنفورما ماركيتس، الجهة المنظمة لمحفظة معارض سيتي سكيب أن المعرض سيُقام هذا العام في مركز مصر الدولي للمعارض بالقاهرة في الفترة من 4 إلى 7 نوفمبر 2020.

ويتزامن إطلاق المعرض مع عودة ملامح الحياة إلى واقعها الجديد واستئناف الأعمال في مصر، وينسجم مع المتغيرات التي فرضتها فترة الجائحة والتي برزت من خلالها الحاجة لمساحات أكبر وأكثر أريحية ومرونة في الوحدات العقارية السكنية.

كما تأتي هذه الخطوة استجابة للطلب المتزايد من قبل المستمثرين والراغبين في شراء منازل جديدة في استكشاف الفرص التي يوفرها القطاع العقاري المصري، وهو مايرسخ مكانة المعرض كوجهة مثالية وفرت على مدى أكثر من عشرة سنوات أفضل وأحدث حلول الاستثمار في القطاع العقاري وساعدت الباحثين عن العقارات في شراء منازل أحلامهم.

ومن المقرر أن يستضيف سيتي سكيب شريحة متنوعة من المطورين والوسطاء والمعنيين بالعقارات السكنية والتجارية والتجزئة والضيافة. ويشكل منصة مثالية لجمع الأفراد والمستثمرين من أجل الاستفادة من الفرص المتاحة ودفع عجلة القطاع العقاري من جديد.