إقبال ضعيف في اليوم الأول لمعرض «نيكست موف» بأرض المعارض (صور)

توقعات بزيادة الإقبال في اليوم الثاني والثالث للمعرض

إقبال ضعيف في اليوم الأول لمعرض «نيكست موف» بأرض المعارض (صور)
أحمد صبحي

أحمد صبحي

10:24 م, الخميس, 27 مايو 21

انتهت مساء اليوم الخميس، فعاليات اليوم الأول لمعرض ” نيكست موف ” والذي تنظمه شركة إنفورما ماركتس، بمشاركة 18 شركة تطوير عقاري.

وشهد اليوم الأول للمعرض إقبالا ضعيفا، من الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، أو إدارية، أو تجارية، أو طبية.

وتتوقع الشركات المشاركة بالمعرض، وجود إقبال من العملاء في اليوم الثاني للمعرض، والذي يوافق غدا الجمعة، وكذلك السبت المقبل، نظرا لتفرغ العملاء في أيام العطلات الرسمية.

كانت شركة إنفورما ماركتس، قد أعلنت عن تنظيم النسخة الرابعة من معرض “نيكست موف”، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وقال بيان الشركة، حينها، إن قائمة الشركات العقارية المشاركة في المعرض هذا العام تضم: “أكام للتطوير العقاري، البروج مصر، رادكس العقارية، أرقى جروب للتطوير العقاري، كاسيل للتطوير العقاري، العتال هولدنج، فورسيزون جروب للتطوير العقاري، لافيردي للتطوير العقاري.

كما شملت القائمة،” ماستر بلدر جروب، ماستر جروب للتطوير العقاري، نيو بلان للتطوير العقاري، النيل للتطوير العقاري، ريزيدينس للتطوير العقاري،تاج مصر للتطوير العقاري.

وتابعت الشركة أن المؤتمر يكشف عن أحدث المشروعات العقارية التي يقدمها المطورين العقاريين من داخل مصر لتلبية مختلف متطلبات العملاء.

وأضافت أن النسخة الرابعة من المعرض تخضع لتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، ويقدم المعرض فرصا وعروضا تشمل مجموعة كبيرة من المشروعات الجديدة والمجمعات السكنية التي توفر فرص الاستثمار.