إقالة كارتيرون تكلف خزينة الأهلي 180 ألف دولار

علي المصري ينتظر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني المقال من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، الحصول على راتب شهرين من عقده مع النادي، بعد قرار إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بفسخ التعاقد معه من طرف واحد. وينص عقد كارتيرون، على تقاضي راتب شهرين كشرط جزائي من عقده، حال إقالته من

إقالة كارتيرون تكلف خزينة الأهلي 180 ألف دولار
جريدة المال

المال - خاص

2:55 ص, الجمعة, 23 نوفمبر 18

علي المصري
ينتظر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني المقال من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، الحصول على راتب شهرين من عقده مع النادي، بعد قرار إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بفسخ التعاقد معه من طرف واحد.
وينص عقد كارتيرون، على تقاضي راتب شهرين كشرط جزائي من عقده، حال إقالته من جانب إدارة الأهلي، وهو ما يبلغ 180 ألف دولار.
وودع الأهلي، منافسات كأس زايد للأندية، على يد الوصل الإماراتي، مساء أمس الخميس، بعد تعادله على أرضه بنتيجة 2-2، وخارج الديار بنتيجة 1-1.
كما أهدر الأهلي، فرصة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بعدما فاز ذهابًا بنتيجة 3-1 على أرضه، لكنه خسر إيابًا بثلاثية نظيفة على ملعب رادس. 
وكان مجلس الأهلي قد قرر إقالة كارتيرون، ومدرب الأحمال، الهولندي مايكل ليندمان، مع تكليف سيد عبد الحفيظ بأعمال مدير الكرة، وسيتولي محمد يوسف مهمة المدير الفني المؤقت للفريق، لحين إتمام التعاقد مع مدير فني، وطاقم جهاز جديد للفريق الأول.
جريدة المال

المال - خاص

2:55 ص, الجمعة, 23 نوفمبر 18