«إف 5» تختار «برق سيستمز» كشريك بلاتيني لمنتجاتها في مصر

الأخيرة تأسست في عام 1993

«إف 5» تختار «برق سيستمز» كشريك بلاتيني لمنتجاتها في مصر
المال - خاص

المال - خاص

3:29 م, الأربعاء, 27 يناير 21

 أعلنت “برق سيستمز” اليوم أنها أصبحت أول شريك بلاتيني لشركة «إف 5» في مصر. 

ويمثل التصنيف البلاتيني أعلى مستوى من الاعتماد ضمن برنامج «إف 5» للشركاء، والذي صمم خصيصا لتلبية التطورات الناشئة في السوق وشركة «إف 5» ونماذج عمل شركائها.. ويتيح البرنامج للشركاء مسارا واضحا لتحقيق النجاح في خدمة العملاء بتقديم مجموعة شاملة من أفضل المنتجات في فئتها من «إف 5».

وقال محمد سليمان، المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لدى “برق سيستمز”: “إن تطوير علاقتنا مع «إف 5» إلى أعلى مستوى يمكّننا من نشر وتنفيذ حلول الشركة المتقدمة لصالح عملائنا على أفضل نحو وذلك بتقديم المجموعة الأكثر شمولية من خدمات التطبيقات على مستوى الصناعة، ومعا، أصبحت لدينا القدرات والتركيز الأكبر من أي وقت مضى لمساعدة المؤسسات على إطلاق تجارب رقمية فائقة”.

وتأسست برق سيستميز في 1993 وبَنت سمعتها كشركة ريادية في تنفيذ وصيانة حلول مشهود لها وقابلة للتوسع لأجل البنى التحتية في الاتصالات والبيانات.

من جهته، قال ناصر العبدولي، رئيس قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى «إف 5»: “فازت برق سيستمز بتصنيفها البلاتيني عن جدارة، ويشهد بذلك سجلنا الاستثنائي الحافل بالعمل المشترك في المنطقة حتى اليوم، وفوزها بالتصنيف الجديد يقدم لنا منصة قوية للاستمرار في تطوير علاقتنا إلى مستويات جديدة”.

وأضاف: “شهدت السنة الماضية تحديدا إقبال عملائنا في مصر على طلب تجارب رقمية مبسطة وسريعة وآمنة تلبي كافة المتطلبات الشخصية، وشراكتنا مع برق سيستمز تجعلنا نحتل أفضل موقع لمساعدة المؤسسات على إيصال تطبيقاتها إلى السوق بشكل سريع وآمن”.

وتقدم «إف 5» المجموعة الأشمل من خدمات التطبيقات على مستوى الصناعة، ويأتي هذا في ضوء العديد من عمليات الاستحواذ التي أنجزتها الشركة مؤخرا، فقد استكملت الشركة في مايو 2019 استحواذها على “إنجينكس” NGINX، إحدى شركات برمجيات المصادر المفتوحة في مجال تكنولوجيا خوادم التطبيقات والويب.

وفي يناير 2020، أكملت «إف 5» استحواذها على “شيب سكيوريتي” Shape Security، العاملة في مجال مكافحة الاحتيال والاستغلال على الإنترنت، لتضيف الشركة إلى محفظتها العالمية من خدمات التطبيقات، مكافحة الهجمات الإلكترونية وشبكات البوت نت وعمليات الاحتيال الموجهة.

وتقدم «إف 5» و”شيب سكيورتي” معا الأمن المتكامل للتطبيقات، والذي يساعد الشركات على توفير مليارات الدولارات والتي تعود إلى الخسائر الناجمة عن عمليات الاحتيال والإضرار بسمعة الشركات والاضطرابات المكلفة للخدمات الحيوية على الإنترنت.

كما أعلنت «إف 5» في يناير 2021 عن إكمال استحواذها على شركة فولتيرا Volterra، مما سيمكن من إطلاق الإصدار الثاني من منصة الحوسبة السحابية الطرفية Edge 2.0، وهي أول منصة حوسبة طرفية تلبي متطلبات الشركات الكبرى ومزودي الخدمات .