إفتتاح 11 مكتب تشغيل للشباب بأسيوط

توفير فرص عمل لابناء المحافظة

إفتتاح 11 مكتب تشغيل للشباب بأسيوط
عصام عميرة

عصام عميرة

1:23 م, الأثنين, 14 أكتوبر 19

افتتح اللواء جمال نورالدينأن مكاتب تشغيل الشباب التابعة لمديرية القوى العاملة بالمحافظة والبالغة 11 مكتب موزعة على جميع المراكز والأحياء، وذلك بهدف توفير فرص عمل لابناء المحافظة وا.

وأضاف محافظ اسيوط، في بيان اليوم الاثنين، ان المكاتب تفتح أبوابها أمام الشباب الخريجين والراغبين في الالتحاق بسوق العمل طوال الوقت، اذ تم تجهيز تلك المكاتب لتأهيل وتوجيه الشباب على كيفية التقدم والحصول على فرص عمل بجميع القطاعات.

تعرف على أماكن مكاتب التشغيل

يذكر أن مكاتب تشغيل الشباب التابعة لمديرية القوى العاملة بالمحافظة البالغ عددها 11 مكتب توجد بمراكز “ديروط والقوصية ومنفلوط والفتح وأبنوب وساحل سليم والبدارى وأبوتيج وصدفا والغنايم ومكتب حي غرب أسيوط لخدمة “أحياء شرق وغرب ومركز أسيوط”.

وأشار إلى إنه أصدر توجيهاته إلى وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة وعلى سيد مدير المتابعة الميدانية بالمديرية وأعضاء اللجنة العليا لتشغيل الشباب بحث الشباب وتوعيتهم على التوجه لمكاتب التشغيل بالمراكز والأحياء لتسجيل بياناتهم ورغباتهم في الالتحاق بسوق العمل فضلًا عن الإطلاع على فرص العمل المتوفرة بتلك المكاتب.

لافتاً إلى إنه تم التأكيد على تواجد باحث ومفتش بكل مكتب لاستقبال الشباب الراغبين في الالتحاق بسوق العمل وتوعيتهم على كيفية الالتحاق بفرص العمل المتاحة وكيفية كتابة السيرة الذاتية ومعرفة الدورات والخبرات المؤهلة لكل وظيفة تسهيلًا علي الشباب.