«إعمار مصر» للتنمية تحصد جائزتين عالميتين عن فنادقها بمراسي

حصد Golf Resort Address Marassiجائزة أفضل منتجع سياحي في أفريقيا لعام 2022 و جائزة مشروع العام لفندق العلمين بمراسي

«إعمار مصر» للتنمية تحصد جائزتين عالميتين عن فنادقها بمراسي
سارة لطفي

سارة لطفي

12:58 م, الأربعاء, 18 يناير 23

حصدت شركة إعمار مصر جائزتين عالميتين وهما جائزة أفضل منتجع سياحي في أفريقيا لعام 2022 من World Travel Awards عن Golf Resort Address Marassi، وجائزة مشروع العام منDesign Middle East Awards وذلك عن فندق العلمين بمراسي.

تأتي تلك النجاحات انعكاسا لتفوق منتجع مراسي في تقديم أعلى مستويات التصميم والرفاهية لرواده مما يجعله الوجهة السياحية العصرية في الساحل الشمالي.


و يقع مشروع مراسي على مساحة 1544 فدانًا بما يعادل 6.5 مليون متر مربع، وهي مساحة تعطي ميزة محورية للمنتجع عن باقي قري الساحل الشمالي. فالمنتجع يضم 5 شواطئ بإطلالات مختلفة على البحر المتوسط، اضافة إلى واحد من أكبر المراسي الدولية في الشرق الأوسط، كما يضم 13 فندقا وملعب جولف مكون من 18 حفرة بجانب مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة، ومرافق تضمن التجربة المميزة والمتكاملة للرواد.


وتم تشييد منتجع Address Marassi Golf Resortعلى الطراز التوسكاني من شأنه أن يكون واحدا من أبرز معالم الجذب في الساحل الشمالي، وذلك من خلال مرافق عالمية الطراز وإطلالات خلّابة ومريحة توفر تجربة استثنائية ذات رفاهية عالية للأفراد والعائلات.

ويجمع المنتجع بين العديد من الخدمات الفندقية التي تضمن تجربة فريدة من نوعها من خلال صالات للياقة البدنية ,صالة اجتماعات و سبا وكذلك خمسة منافذ متنوعة لتناول طعام، بجانب العديد من المرافق الأخرى مثل ملعب مراسي للجولف الذي تم تصميمه على طراز رفيع، ومسابح ونادي كيكس المخصص للأطفال بحيث يمكنهم ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الإبداعية والتشاركية.