إعمار مصر تستضيف 10 شباب خليجيين مؤثرين على مواقع التواصل بمراسي

استضافت شركة اعمار مصر في منتجعها مراسي بالساحل الشمالي 10 شباب مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لتعريف العالم العربي بروعة المنطقة

إعمار مصر تستضيف 10 شباب خليجيين مؤثرين على مواقع التواصل بمراسي
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

1:40 ص, الجمعة, 2 أغسطس 19

في إطار توجهاتها لتشجيع وتنمية السياحة القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى منطقة الساحل الشمالي المصري، قامت شركة إعمار مصر بدعوة 10 من الشباب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي “انفلونسرز” في منطقة الخليج العربي، لقضاء عدة أيام في منتجع مراسي بالساحل الشمالي المصري، يصل عدد متابعيهم لأكثر من 10 ملايين متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج حافل بالأنشطة

و قامت إعمار مصر بتصميم برنامج سياحي ترفيهي للشباب المشارك في الزيارة تضمن القيام بعدد من الأنشطة على الشاطئ وداخل فندق العلمين بمنتج مراسي، وخلال الرحلة التي استمرت عدة أيام قام الشباب بتصوير مقاطع فيديو ولقطات مختلفة تبرز جمال الشاطئ في الساحل الشمالي إلى جانب الطابع التاريخي لفندق العلمين، والذي شهد العديد من الزيارات التاريخية لرؤساء وقادة الدول العربية.

وفور بث الشباب المشارك في الزيارة مقاطع الفيديو من الساحل الشمالي على الحسابات الخاصة بهم بمواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من متابعيهم تمدح المناظر الخلابة لشواطئ الساحل الشمالي.

العبار: الساحل الشمالي في حاجة لالقاء الضوء عليه

وأكد محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار ان مصر تمتلك العديد من الأماكن الجميلة والتي تنفرد بها عن أي دولة أخرى، واعتبر الساحل الشمالي المصري درة البحر المتوسط وأحد أجمل الأماكن في العالم، لكنه في حاجة لالقاء الضوء عليه وابرازه للجميع خاصة جمهور الخليج العربي.

وأضاف: اعتبرنا أن الوسيلة الأنسب تتمثل في دعوةة الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحظى بثقة ملايين من المتابعين لنعرف العالم بالساحل الشمالي كوجهه سياحية واعدة ومتميزة في منطقة حوض البحر المتوسط”.