"إعمار" تفتتح المرحلة الأولى من المكاتب الإدارية في ميفيدا

بدور ابراهيم

أعلنت شركة إعمار مصر، المملوكة بالكامل والتابعة لشركة "إعمار العقارية"، عن بدء تشغيل مجمع المكاتب الإدارية ” ميفيدا بزنس بارك" والذي يقع داخل "ميفيدا" المشروع السكني العملاق في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة .

"إعمار" تفتتح المرحلة الأولى من المكاتب الإدارية في ميفيدا
جريدة المال

المال - خاص

5:58 م, الثلاثاء, 5 أغسطس 14

بدور ابراهيم

أعلنت شركة إعمار مصر، المملوكة بالكامل والتابعة لشركة “إعمار العقارية”، عن بدء تشغيل مجمع المكاتب الإدارية ” ميفيدا بزنس بارك” والذي يقع داخل “ميفيدا” المشروع السكني العملاق في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة .

وقد قامت شركة MBH العالمية بتصميم “ميفيدا بزنس بارك” ،وتقع المرحلة الأولى منه على مساحة أكثر من 27 ألف متر مسطح ويتمتع بخصائص المباني الذكية الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة ويقدم أعلي الخدمات التقنية حيث ترتبط جميع مبانيه بشبكة من الألياف الزجاجية تتيح تشغيل أحدث التكنولوجيات المتقدمة .

كما صمم ليحقق الاستخدمات المثلى للمساحات لجميع الشركات المالكة والمؤجرة في مبانيه، والتي تحيطها أشجار النخيل والزراعات التي تنفرد بها “ميفيدا” كما توفر إعمار جراجات تحت الأرض ومطاعم ونادي رياضي لخدمة الموظفيين.

وقد صرح عبد الناصر طه، مدير تطوير مشروع ميفيدا ،ان بدء العمل بمركز هنكل للخدمات المشتركة يمثل خطوة البداية حيث من المتوقع أن تنتقل باقي الشركات تباعا خلال العام القادم بعد أنتهاء كل شركة من تشطيب مكاتبها و أعرب عن سعادته لبدء العمل في ميفيدا بزنس بارك وتحويلها من تصميم خلاب إلي واقع أكثر جمالا ليتناسب مع توقعات المشترين مع كامل الحرص على توفير مواصفات جودة و مناخ عمل مميز للشركات العالمية فى مجمع المكاتب الاول بالمشروع.

 كما أضاف أن إدارة المرافق بإعمار متواجدة في مكاتبها داخل ميفيدا طوال الأسبوع لتقدم أفضل الخدمات لقاطنى المباني الإدراية بداية من التركيبات البسيطة داخل المكاتب إلي أدق الخدمات التقنية والهندسية المتعلقة بالشبكات والمباني.

وقد بدأت “هنكل” العالمية العمل من مكاتبها في أحدي مباني البزنس بارك منذ الشهر الماضي من خلال مركز هنكل للخدمات المشتركة والذي يعتبر الأول من نوعه لهنكل في الشرق الأوسط ويخدم هذا المركز جميع فروع الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند والذي سيضم 150 موظف عند تشغيله بكامل طاقته.

وقال المهندس خالد المر، مدير عام مركز هنكل للخدمات المشتركة – القاهرة، أن اختيار هنكل لميفيدا بزنس بارك جاء بعد دراسة عدد من المواقع المختلفة وأستقر عليها لعدة أسباب، أهمها أسم إعمار وسمعتها المتميزة في مجال التطوير العقاري بالأضافة إلي توافر مساحات كبيرة تمكن استخدامها بطريقة مثلي لإحتياجات العمل كما أوضح أهمية التقنيات الحديثة المتوفرة في المباني والتي تساعد الشركة علي التواصل مع جميع فروعها في المنطقة.

الجدير بالذكر أن مشروع ميفيدا يمتد على مساحة 3.8 مليون متر مربع ويتميز بموقعه الحيوي في قلب القاهرة الجديدة على بعد دقائق معدودة من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس. تقدم ميفيدا مفهومًا جديدًا للحياة في المجتمعات السكنية من خلال المزج بين صفاء الطبيعة وهدوء الحياة في الضواحي من جانب وكافة وسائل الترفيه ومتطلبات الحياة العصرية من جانب آخر لتكون نموذجًا مثاليًا للمجتمع المتكامل القائم بذاته حيث تضم وحدات سكنية وتجارية ومكاتب ومرافق متنوعة طبقًا لأعلى معايير الجودة العالمية ومنها المدارس والمراكز الصحية والفنادق ومنافذ التسوق. مع كل هذه العناصر مجتمعة، “ميفيــدا” هي حقًا المكان الذي ينبض بكل مقومات الحياة و تعد

 

 

جريدة المال

المال - خاص

5:58 م, الثلاثاء, 5 أغسطس 14