إعلان نتيجة قبول دفعة جديدة في أكاديمية الشرطة.. غدًا

بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

إعلان نتيجة قبول دفعة جديدة في أكاديمية الشرطة.. غدًا
أماني عوض

أماني عوض

12:18 م, الأربعاء, 16 ديسمبر 20

تعقد وزارة الداخلية، غدًا الخميس، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن نتيجة قبول دفعة جديدة في كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لأول مرة في تاريخ أكاديمية الشرطة ، وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بالكلية.

يبدأ المؤتمر في الساعة 12 ظهر الخميس، داخل مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات رئاسية للإعلان عن الضوابط والمعايير، التي على أساسها تم اختيار الطلاب الجدد، على أن يتم إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هواتف المقبولين.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أجرى زيارة لأكاديمية الشرطة، لحضور اختبار کشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد 2020.

كما حرص اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على ترأس لجنة كشف الهيئة للطلاب، وتابع أعمالها والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب، وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر.

وشدد توفيق خلال الاختبارات على تطبيق الحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن، بما يساهم في تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمنى.