إعلان نتائج المؤتمر الطلابي لكلية طب أسنان جامعة قناة السويس اليوم

تمهيدًا للمشاركة في المؤتمر العام للبحوث الطلابية، المقرر عقده في الأسبوع الأول من شهر مايو القادم

إعلان نتائج المؤتمر الطلابي لكلية طب أسنان جامعة قناة السويس اليوم
نادية سلام

نادية سلام

4:01 م, الأحد, 21 أبريل 24

يشارك طلاب كلية طب جراحة الفم والأسنان، وطلاب جامعات الأزهر بنين، وسيناء، العريش، والسويس، وسيناء القنطرة والإسماعيلية الجديدة الأهلية في المؤتمر السادس لطلاب طب الأسنان على مستوى جامعة قناة السويس، والثالث على مستوى الجامعات المصرية – جاء ذلك وفق ما صرح به الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

وفي سياق متصل، شارك الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في فاعليات المؤتمر، مُرحباً بوفود طلاب الجامعات المشاركة، متنمياً التوفيق لجميع الأبحاث المُصعدة للمشاركة في المؤتمر العام للبحوث الطلابية، المقرر عقده في الأسبوع الأول من شهر مايو القادم.

كما أعلنت الدكتورة داليا فياض عميد كلية طب جراحة الفم والأسنان أسماء الطلاب الفائزين بجوائز المؤتمر.. حيث فاز بالمركز الأول في العروض الشفوية الطالب أمير درويش قناة السويس.

أما الطالب مينا مجدي جامعة قناة السويس فجاء في المركز الثاني، بينما حصلت الطالبة جويرية النعامي جامعة السويس على المركز الثالث.

وأشارت الدكتورة مروة شرعان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلى فوز الطالبة تقى إبراهيم و الطالب ممدوح إبراهيم – جامعة سيناء القنطرة بالمركز الأول في جائزة أفضل بوستر.