إطلاق منصة «DEEGO» الإلكترونية لصيانة السيارات

توفر خدمة طلب ونش الإنقاذ

إطلاق منصة «DEEGO» الإلكترونية لصيانة السيارات
شريف عمر

شريف عمر

10:17 ص, الأثنين, 2 مارس 20

يستعد تحالف استثمارى لإطلاق أول تطبيق إلكترونى لصيانة السيارات بشكل متكامل، والتدخل السريع فى حالات الطوارئ، تحت اسم  شركة «DEEGO» باستثمارات أولية 400 ألف جنيه، خلال مارس الجارى.

وقال حسام البدرى أحد مؤسسى «DEEGO» إن التطبيق يهدف إلى تقديم خدمة صيانة متكاملة للسيارات من خلال التعاقد مع مراكز وورش ميكانيكا متخصصة وإتاحتها للعملاء فى أبليكيشن موحد، بما يعنى أنه سيكون أول تطبيق فى مصر يخدم ملاك السيارات وأصحاب الورش.

وأوضح – فى تصريحات خاصة لـ«المال» – أن الاستثمارات الأولية للشركة بلغت 400 ألف جنيه، تم تدبيرها مناصفة مع شريكه علاء أمين، مشيرا إلى أنه من المستهدف التعاقد مع 100 مركز خدمة متكامل فى القاهرة الكبرى خلال أول شهر عمل، بجانب الانتشار فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن الشركة بدأت تلقى طلبات المشاركة والانضمام فعليًا فى التطبيق من جانب مراكز الخدمة فى القاهرة والجيزة وبعض محافظات الوجه البحرى، كما يتم تسجيل العديد من ملاك السيارات، للاستفادة من الخدمات، لافتا إلى أن التطبيق سيوفر خدمات الصيانة لكل الموديلات والماركات.

وأشار إلى أن التطبيق سيتيح خدمة الإنقاذ على الطريق فى حال الأعطال، والتى تشمل إرسال ونش الإنقاذ أو متخصصين لصيانة السيارة فى موقع التعطل، وهى آلية آمنة لتفادى الاتصال بأى أرقام مجهولة وغير معروفة المصدر لإرسال ونش للإنقاذ.

وأكد أن «DEEGO» ستحصل على قيمة ثابتة من مقدمى خدمة الصيانة عن كل عملية، ولن تحصل أى مبلغ من ملاك السيارات، وذلك فى إطار خطة التسويق الجيد وزيادة حجم العمليات، مضيفا: «فى الشهور الأولى للعمل سيكون السداد نقديا بين طرفى الخدمة، وفى مرحلة لاحقة سيكون هناك سداد إلكترونى عبر التطبيق».

وأشار إلى أن «DEEGO» تقوم حاليًا باستكمال الإجراءات القانونية لتأسيس الشركة الجديدة، بالتعاون مع شركة «كابيتال كير» للاستشارات المالية، ومكتب «إنترناشيونال ليجال هاوس» للاستشارات القانونية والضريبية، ومن المرجح الحصول على الموافقات الحكومية خلال أيام.

وتابع: من الخدمات التى سيقدمها «DEEGO» السمكرة، وضبط الاتزان والإطارات، والتكييف، دورة غسيل شاملة للسيارات، وتوفير قطع الغيار، وخدمات الإكسسوارات.

وأوضح أن «DEEGO» سيكون الاسم التجارى للشركة، ومن المخطط تنظيم جولات تسويقية للترويج للشركة فى محافظات الصعيد بخلاف القاهرة الكبرى والإسكندرية، لزيادة عدد وحدات الصيانة، والوصول إلى أكبر قدر من العملاء.

وأشار إلى أن التطبيق الإلكترونى سيتضمن خاصية تقييم كفاءة مقدم الخدمة من جانب ملاك السيارات، وهو ما ستركز عليه الشركة لقياس جودة تقديم الخدمة، وإمكانية حذف أى مركز صيانة من التطبيق فى حال مخالفة المعايير.