إطلاق قافلة طبية مجانية بقرية البنجر 24 بمركز الحمام 27 و28 ديسمبر

في إطار مبادرة رئيس الجمهورية حياه كريمة

إطلاق قافلة طبية مجانية بقرية البنجر 24 بمركز الحمام 27 و28 ديسمبر
معتز محمود

معتز محمود

3:45 م, الأحد, 26 ديسمبر 21

تبدأ قافلة طبية مجانية أعمالها بقرية البنجر 24 فى مركز الحمام التابع لمحافظة مطروح على مدار يومي 27 و28 ديسمبر الجاري، وذلك فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية حياه كريمة في عدد من المناطق ببعض المحافظات.

كان محافظ مطروح قد تفقد قبل أيام أعمال قافلة طبية مجانية شاملة بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والإغاثات بمجلس الوزراء وجامعة كفر الشيخ وجمعية صناع الخير، والتى تجرى الكشف على أهالي السلوم خلال يومى الخميس والجمعة من خلال ١٥ تخصصا طبيا.

ووجه الشكر على الاهتمام والمشاركة في توفير الخدمات الطبية والكشف الطبى والعلاج وادراج اى حالات للعمليات مجانا لأهالي السلوم والتى قامت بالكشف امس على نحو ١٣٥٠حالة بعياداتها مع استكمال أعمالها كما أهدت القافلة أهالي السلوم ١٥٠ بطانية.. ووجه محافظ مطروح بوصولها للأهالي الأكثر احتياجا بالتجمعات الصحراوية بالسلوم .

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد تابع يوم الخميس الماضى انتهاء أعمال القافلة الطبية المجانية التى نظمتها مديرية الشئون الصحية بمطروح لأهالي قرية الزيات شرق مدينة مرسى مطروح والقرى التابعة.. وأسفرت عن الكشف على ٣٩٧ حالة بعدد من التخصصات الطبية المختلفة على مدار يومى الأربعاء والخميس ٢٢و٢٣ ديسمبر وذلك في إطار جهود محافظة مطروح بتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين خاصة في القرى والتجمعات الصحراوية.