إطلاق المؤتمر الصحفي للدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي» بحضور فني كبير

حرص فريق عمل المهرجان على التقاط صور تذكارية بجانب البوستر الخاص لمهرجان الجونة السينمائي

إطلاق المؤتمر الصحفي للدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي» بحضور فني كبير
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:00 ص, الثلاثاء, 27 أغسطس 19

أطلق القائمون على مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة المقامة في الفترة من 19 سبتمبر حتى 27 سبتمبر المقبل، البدايات الأولى للدورة الجديدة من خلال عقد مؤتمر صحفي كبير بفندق نايل ريتز بالقاهرة الساعات الماضية بحضور فني كبير.

وكان على رأس القائمين على المهرجان في المؤتمر الصحفي، المهندس نجيب ساوريس رئيس المهرجان ومؤسسه وشقيقه رجل الأعمال سميح ساوريس راعي المهرجان وعمرو منسي أحد المؤسسين لمهرجان الجونة السينمائي ومعه النجمة بشرى مدير عمليات المهرجان وانتشال التميمي مديرالمهرجان والمهندس خالد بشارة الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية.

كما تواجد أيضا أعضاء لجنة التحكيم لمسابقات الأفلام السينمائية بمهرجان الجونة السينمائي هذا العام، ومنهم المخرج مروان حامد كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة والنجمة درة عضو بلجنة تحكيم ايضا والمخرج يسري نصر الله والمخرج أمير رمسيس والناقدة الفنية علا الشافعي مسؤولة المركز الإعلامي لمهرجان الجونة السينمائي .

وأعلن القائمون عن المهرجان بعض تفاصيل الدورة الثالثة المقامة الشهر القادم، وقدم المؤتمر النجمة إنجي المقدم في تجربة أولى لها منذ سنوات، وحرص فريق عمل المهرجان على التقاط صور تذكارية بجانب البوستر الخاص لمهرجان الجونة السينمائي بعد انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي.