إصدار الدليل الإلكتروني للخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة مطروح

يأتى ذلك فى اطار تنفيذ قرار الحكومة بتقديم الخدمات إلكترونيا

إصدار الدليل الإلكتروني للخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة مطروح
معتز محمود

معتز محمود

1:33 ص, الجمعة, 26 يونيو 20

عقد اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح اجتماعا بشأن إصدار الدليل الموحد للخدمات المقدمة للمواطنين بحضور المديريات والأدارات المعنية بالمحافظة، وذلك لشرح الإعدادات الخاصة بتوحيد الرسوم والمستندات المطلوبة على منظومة خدمة المواطنين لإتاحتها إلكترونيا والتيسير عليهم، ومنع أى صور للازدحام والحد من ذهاب المواطنين إلى الوحدات المحلية ضمن الإجراءات الاحترازية والتعايش مع أزمة فيروس كورونا.

الإسراع بتوحيد الرسوم والمستندات لأى خدمة سواء بالمدن والأحياء

ويأتى الإنتهاء من إصدار الدليل الإلكترونى الموحد للخدمات المقدمة للمواطنين بمطروح بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالإسراع في هذا.

ووجه سكرتير عام محافظة مطروح بسرعة الحصر والإعداد لعمل دليل موحد لجميع خدمات المواطنين لإطلاقها وتطبيقها من خلال دليل موحد لتلك الخدمات بعدد 54 خدمة على منظومة الدليل الإلكترونى على البوابة الإلكترونية لخدمات المحليات وتيسير وصول المواطنين اليها، مع الإسراع فى توحيد الرسوم والمستندات المطلوبة لأى خدمة سواء بالمدن و الأحياء.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بتقديم الخدمات الحكومية إلكترونيا، والكتاب الدورى للسيد وزير التنمية المحلية رقم 188 لسنة 2019 بضرورة توحيد الرسوم والمستندات المطلوبة لأى خدمة على مستوى المحافظة فى جميع المراكز التكنولوجية بها.