إصابة 3 بينهم مرشد سياحي.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا وضبط 4 متهمين

أطرافها 11 شخصًا.

إصابة 3 بينهم مرشد سياحي.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا وضبط 4 متهمين
أماني عوض

أماني عوض

3:53 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

نشبت مشاجرة باستخدام الأسلحة النارية في محافظة قنا بين 11 شخصًا، تسببت في إصابة 3 مواطنين بينهم مرشد سياحي، إثر وجود خلافات مالية بين أطرافها، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف والقبض على 4 متهمين وبحوزتهم أسلحة.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين 11 شخصًا

تعود التفاصيل إلى تلقى مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا، بلاغًا عن حدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بنجع بشلاو بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين حدوثها بين طرف أول: مرشد سياحي “مُصاب بعيار ناري بالصدر”، و5 عمال أحدهم مُصاب بعيار ناري بالقدم، وطرف ثان: 5 أشخاص “عاملين وثلاثة عاطلين” جميعهم مقيمون بذات الناحية.

خلافات مالية وراء تبادل النيران.. وإصابة مزارع تصادف وجوده

واتضح من التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات مالية بينهم، تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، نتج عن ذلك الإصابات المشار إليها، وكذا إصابة “مزارع” تصادف تواجده بأرضه الزراعية، بعيار ناري بالكتف الأيمن.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، أسفرت عن ضبط 4 أشخاص من طرفـي المشاجرة، وبحوزتهم 4 بنادق آلية.

مأمورية أمنية لضبط المتهمين

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم لذات السبب، مما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.