"إسيت" تطلق متجراً إلكترونياً بعلامتها التجارية على "سوق.كوم"

"إسيت" تطلق متجراً إلكترونياً بعلامتها التجارية على "سوق.كوم"

"إسيت" تطلق متجراً إلكترونياً بعلامتها التجارية على "سوق.كوم"
جريدة المال

المال - خاص

4:58 م, الخميس, 14 أبريل 16

 المال – خاص 

أعلنت  شركة “إسيت” “المتخصصة في مجال منتجات الحماية الاستباقية، عن إبرام شراكة مع منصة “سوق.كوم” لتجارة التجزئة الإلكترونية، بهدف إطلاق متجر إلكتروني خاص بعلامتها التجارية في المنطقة. 

ووفقاً لتقرير أمن تكنولوجيا المعلومات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) لعام 2016 من ’إسيت‘، تبدي الشركات والأفراد في المنطقة حاجةً متزايدةً للحد من مخاطر الأمن الإلكتروني عبر تطبيق مختلف أنظمة الحماية. ومن خلال توفيره مجموعة من منتجات ’إسيت‘ في مكان واحد على شبكة الإنترنت، يهدف المتجر الإلكتروني الجديد لرفع معدل الوعي حيال أهمية تأمين الاجهزة المتعددة بين جموع المستخدمين من الأفراد والشركات.

وفي حين أشار 98% من الذين شملهم الاستطلاع إلى استخدامهم لأحد الحلول الأمنية على الأقل-   حيث مثلت برامج مكافحة الفيروسات الخيار الأكثر شيوعاً، لا تولي الشركات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا اهتماماً كافياً بأمن الأجهزة المحمولة مع قيام 21% فقط من هذه الشركات باستخدام أحد الحلول الأمنية الخاصة بالأجهزة المحمولة.

وبهذا الصدد، قال نيو نيوفيتو، المدير التنفيذي لشركة ’إسيت الشرق الأوسط‘: “مع توجه المزيد من العملاء إلى شبكة الإنترنت من أجل شراء مختلف المنتجات والخدمات، من الضروري أيضاً بالنسبة لنا في ’إسيت‘ أن نتواجد مع العملاء أينما كانوا. وتسمح لنا شراكتنا مع موقع ’سوق.كوم‘ بالوصول إلى شريحة أوسع من الجماهير في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن تعزيز الوعي حيال أهمية تأمين جميع الأجهزة باستخدام منتجاتنا الرائدة عبر المنصة الإلكترونية”.

من جانبه قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسسلموقع ’سوق.كوم‘: “نحن نشهد مستويات متنامية من الطلب على المتاجر الإلكترونية الخاصة بالعلامات التجارية ضمن مختلف جهات القطاع. وتضمن المتاجر الإلكترونية المخصصة للعلامات التجارية الحفاظ على هويتها في أثناء الاستفادة من تفوق موقع ’سوق.كوم‘ وما يوفره من تكنولوجيا خدمية وخدمات لوجستية، وبالنسبة للعملاء، يعني هذا الأمر إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات والحلول الموجودة على منصة متكاملة بنقرة واحدة فقط. ونحن نستثمر بشكل مستمر في التكنولوجيا والبنية التحتية لمساعدة العلامات التجارية على تحقيق النمو الذاتي – ولذلك يسرنا للغاية أن ندعم مساعي شركة ’إسيت‘”.

وتشتمل قائمة المنتجات المتوفرة على ’متجر إسيت الإلكتروني‘ على موقع ’سوق.كوم‘ كل من برنامج مكافحة الفيروسات من ’إسيت‘ و برنامج ’إسيت سمارت سيكيوريتي‘ المخصصة للاستخدام على فئتين من الأجهزة. 

ويمكن الدخول لمتجر إسيت الإلكتروني على موقع ’سوق.كوم‘ عبر الرابط التالي: http://uae.souq.com/ae-en/eset-store-uae/p/

جريدة المال

المال - خاص

4:58 م, الخميس, 14 أبريل 16