«إسكان للتأمين» تتعاقد مع «سولفلي» لتقديم خدمات الصيانة لعملاء السيارات بالشركة (صور)

دون الحاجة لسداد قيمتها فورًا

«إسكان للتأمين» تتعاقد مع «سولفلي» لتقديم خدمات الصيانة لعملاء السيارات بالشركة (صور)
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

10:03 ص, الأربعاء, 12 يونيو 24

تعاقدت شركة إسكان للتأمين مع «سولفلى» لإدارة مراكز خدمة وصيانة السيارات، لتوفير خدمات جديدة لعملائها.

قال هشام محسن، العضو المنتدب لـ«إسكان»، إن التعاقد يتضمن تقديم «سولفلى» خدمة إصلاح وصيانة مركبات عملاء «السيارات» لدى شركته داخل التوكيلات، دون حاجتهم لسداد قيمتها فوراً.

وأوضح أن التعاقد يشمل تحمل «سولفلى» تكاليف تلك الخدمات على أن يتم استرداد التكلفة من «إسكان للتأمين» لاحقًا، وتسويتها من أقساط العملاء.

وأكد محسن أن «سولفلى» ستتيح لعملاء شركته إصلاح سياراتهم داخل توكيلات أخرى خارج شبكة تعاقدات «إسكان للتأمين».

وفى سياق متصل، أكد جمال شحاتة، مساعد العضو المنتدب لشئون الإنتاج والفروع لدى «إسكان للتأمين»، إن شركته تعمل على جذب شريحة جديدة من العملاء، لافتا إلى أن التعاقد مع «سولفلى” تم بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكشف حازم الدسوقى مدير الإدارة العامة للسيارات بـ”اسكان”، بأن شركته فى وقت سابق كانت تفتقر الى التعاقدات مع عدد من التوكيلات، ولاسيما الكبرى منها والتى تشترط حجم تعاملات كأساس للتعاقد، وكان ذلك يمثل الى حد ما إحجام شريحة من العملاء عن التعامل مع الشركة، إلا أنه مؤخرا تم الاتجاه إلى ضرورة تعدد توكيلات الإصلاح المباشر بما يخدم معه مصلحة العميل فى تقديم خدمه بشكل أفضل وأسرع وأسهل.

ولفت أن شركة سولفلى لها خبرتها فى مجال إدارة مراكز خدمة وصيانة السيارات، بما يتاح معه تقديم خدمة الإصلاح المباشر لعملاء الشركة، فقد تلاقت الأهداف معا بالاستعانة بها حال إحتياج عملاؤها إصلاح سياراتهم بأى من توكيلات السيارات المتعاقدة معها(شركة سولفلى) وإذ نأمل من خلال التعاقد معها ان نجذب شريحه من العملاء الجدد.

الجدير بالذكر أن «سولفلى solvely» تأسست فى عام 2020، وتعمل فى مساعدة الشركات فى خدمات المركبات مثل السيارات والشاحنات.