إسعاف الشاطئ وإشغالات المقاهي تتصدر جولات محافظ بورسعيد التفقدية

نظرا لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين

إسعاف الشاطئ وإشغالات المقاهي تتصدر جولات محافظ بورسعيد التفقدية
أماني العزازي

أماني العزازي

5:40 م, الأحد, 25 أغسطس 24

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي ، محافظ بورسعيد، أعمال تطوير ورفع كفاءة نقطة إسعاف الشاطئ ببورسعيد لضمان جاهزية إسعاف الشاطئ في الحفاظ على أرواح المصطافين ورفع مستوى تقديم الخدمات للمواطنين، رافقه خلالها مدير هيئة الإسعاف، ومدير إدارة المشروعات، وفوزي الوالي رئيس حي العرب.

وتابع محافظ بورسعيد أعمال التطوير والتي تشمل أعمال رفع كفاءة المبنى، وتوصيل كافة المرافق من سيارات الإسعاف، وتوفير مستلزمات الإسعافات الأولية لضمان مستوى تقديم الخدمات الإسعافية علي الشاطئ، وسرعة التواصل مع المصطافين في أسرع وقت عند حدوث أي حالات طوارئ وإمكانية اتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة لحماية رواد الشواطئ.


كما واصل المحافظ جولاته الميدانية التفقدية ، للوقوف على مستوى العمل في ملف الاشغالات والتعديات ، حيث تفقد محافظ بورسعيد عدد من المناطق بحي الضواحي، رافقه خلالها الأستاذة سمر الموافي رئيس حي الضواحي.

وشدد محافظ بورسعيد ، خلال جولته الميدانية، على مواصلة حملات إزالة التعديات والإشغالات والمخالفات داخل حي الضواحي، والذي يعد من أكثر الأحياء كثافة سكانية ، للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة ، وتحقيق السيولة في حركة المواطنين و السيارات ، ومنع التعدي على حرم الطريق و الالتزام بالمساحات المخصصة ، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة.

كما وجه محافظ بورسعيد ، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرًا لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

والتقى اللواء محب حبشي عددا من الأهالي، واستمع لمطالب المواطنين ، مؤكدا تقديم كامل الدعم للأهالي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم ، وتحقيق الانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد.