إزالة 20 حالة تعدٍ على خط المياه الرئيسي بمطروح

استجابت الشركة اليوم لعدد ١١٥ شكوى بعدة مناطق بمطروح

إزالة 20 حالة تعدٍ على خط المياه الرئيسي بمطروح
معتز محمود

معتز محمود

5:47 م, السبت, 15 يونيو 19

نجحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح فى إزالة حالات تعد بطول خط المياه الرئيسي القادم من الاسكندرية؛ تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، بالعمل على سرعة حل مشاكل المواطنين خاصة الحفاظ على وصول مياه الشرب وتوفيرها لهم خاصة مع بداية موسم الصيف السياحي، والتصدى بكل حسم لحالات التعدي على خطوط المياه القادمة إلى المحافظة.

كما استجابت الشركة اليوم لعدد ١١٥ شكوى بعدة مناطق بمطروح منها منطقة السنوسية وعدم انتظام وصول ضخ المياه إلى المناطق المرتفعة حيث تم الدفع بسيارات مياه الشركة لتوفير المياه بخزانات الأهالي.

وأكد الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف بمطروح، أنه في مجال الحفاظ على وصول مياه الشرب للمواطنين قامت الشركة بحملات للتصدى لإزالة التعديات بالتعاون مع مديرية الأمن والقوات المسلحة على طول خط المياه الرئيسي القادم من الإسكندرية وإزالة ٢٠ حالة تعد بأقطار مختلفة على مواسير الخط.

وأضاف، كما استطاعت الشركة إصلاح كسر خط المياه الواصل بين الخزانات الاستراتيجية بمحطات تحلية مياه البحر بمينا حشيش، بما يساعد علي استقرار منسوب ضخ المياه للمواطنين والحفاظ علي استقرارها خلال موسم الصيف السياحي.