إزالة 1699 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقنا

 أ ش أ: أكد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان أن المحافظة بالتعاون مع مديرية أمن قنا برئاسة اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا قامت بعدة حملات أسفرت عن إزالة 1699 حالة تعد على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة بقرى ومراكز المحافظة خلال شهر يوليو الماضي بالتنسيق مع رؤساء المجالس المحلية بقنا.

إزالة 1699 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقنا
جريدة المال

المال - خاص

7:16 م, الجمعة, 15 أغسطس 14

 أ ش أ:

أكد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان أن المحافظة بالتعاون مع مديرية أمن قنا برئاسة اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا قامت بعدة حملات أسفرت عن إزالة 1699 حالة تعد على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة بقرى ومراكز المحافظة خلال شهر يوليو الماضي بالتنسيق مع رؤساء المجالس المحلية بقنا.

وقال المحافظ – فى تصريح صحفي اليوم الجمعة، إن حملات الإزالة شملت إزالة 180 حالة تعد على أراضى زراعية و100 حالة تعد على أملاك الدولة بأبوتشت ، و248 حالة بمركز قنا ، و136 حالة بنجع حمادي وحالة واحدة على أملاك الدولة ، بالإضافة إلى 108 حالات بدشنا و50 حالة تعد على أملاك الدولة و27 حالة تعد بالوقف و5 حالات تعد على أملاك الدولة و21 حالة تعد بقفط .. بينما بلغت حالات التعد بنقادة 75 حالة وحالتين تعد على أملاك الدولة ، مشيرا إلى أنه تم الاستعانة بالمعدات اللازمة من الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة والتأكيد على عدم وجود تعديات أخرى على هذه الأراضي.

وأشاد الهجان بالدور الأمني لرجال الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة ، مؤكدا ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة بالمحافظة.

جريدة المال

المال - خاص

7:16 م, الجمعة, 15 أغسطس 14