إزالة «كافيتريا» بدون ترخيص بعد شكوى إلى منظومة الشكاوى الحكومية

المنظومة استقبلت شكوى بإقامة أحد المواطنين "كافيتريا" بدون ترخيص ، ومتعدية على خط التنظيم في حي غرب شبرا الخيمة

إزالة «كافيتريا» بدون ترخيص بعد شكوى إلى منظومة الشكاوى الحكومية
صفية حمدي

صفية حمدي

11:27 ص, الخميس, 27 أغسطس 20

استجابت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، بمجلس الوزراء ؛ لشكوى وردت إليها تطالب بإزالة كافتيريا مقامة بدون ترخيص في حي غرب شبرا الخيمة. 

وقال الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة إنها استقبلت شكوى بإقامة أحد المواطنين “كافيتريا” بدون ترخيص ، ومتعدية على خط التنظيم على مساحة 80م2 في حي غرب شبرا الخيمة . 

وتابع مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أن المنظومة استجابت على الفور ، ووجّه اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، على الفور بإزالة “الكافيتريا” محل الشكوى.

وتمت الإزالة في حضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والدكتور عثمان شعلان رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية في المحافظة، بناء على المذكرة المقدمة من رئيس حي غرب شبرا الخيمة بأن هذه الكافتيريا متعدية على خط التنظيم.

ونوه الدكتور طارق الرفاعي إلى أن الإزالة تمت في إطار اهتمام محافظ القليوبية بشكاوى المواطنين وفى استجابة سريعة، وتم تنفيذها بالتنسيق مع مديرية الأمن لتطبيق القانون والتأكيد على هيبة الدولة.


وأضاف مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء أن محافظ القليوبية أكد أنه لا تهاون في التصدي لأي تعد على أراضي الدولة أو الأراضي الزراعية، ومواجهة كافة صور وأشكال البناء المخالف والتعديات والإشغالات والظواهر العشوائية.

وقال إن ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لتأكيد هيبة الدولة بإزالة التعديات على أملاك الدولة، والمباني المخالفة ورفع الإشغالات في مدن ومراكز المحافظة. 

ونوه في هذا الصدد، إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تقوم بالتنسيق مع قيادات الوحدة المحلية الذين تم تكليفهم بالتواجد الميداني ويقوموت بالإشراف المباشر على تنفيذ حملات الإزالة، وتطبيق القانون والتأكيد على هيبة الدولة وحق الشعب.