إزالة غرفة تأوي خارجين عن القانون بمطروح

الدفع بحملة من إدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة وتم إزالة الغرفة المخالفة المتضرر منها سكان العمارة

إزالة غرفة تأوي خارجين عن القانون بمطروح
معتز محمود

معتز محمود

5:21 م, الثلاثاء, 24 نوفمبر 20

أزل مجلس مدينة مرسى مطروح عن طريق بحملة من إدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة، إحدى الغرف المخالفة والتى توجد فى نطاق مساكن المنطقة الطبية وذلك بعد تضرر عدد من السكان.

تقدم عدد من سكان عمارات المنطقة الطبية بشكاوى

وكشفت مصادر مُطلعة عن تقدم عدد من سكان عمارات المنطقة الطبية بشكاوى يتضررون فيها من وجود غرفة مخالفة “عشة ” تحتوي علي حيوانات وبها عدد من الخارجين عن القانون.

وأضافت المصادر أنه على الفور قام رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح بالاستجابة للشكوى والدفع بحملة من إدارة تحسين البيئة بمجلس المدينة وتم إزالة الغرفة المخالفة المتضرر منها سكان العمارة وذلك استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين بنطاق المدينة.

وفى استجابة لشكوي العاملين بالمعهد الأزهري الابتدائي بجوار بنك القاهرة أوضح رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح أن الاستجابة كانت بالدفع بحملة لرفع إشغالات المقهي من أمام نوافذ المعهد وتحرير مخالفة أشغال طريق ونظافة والتنبية عليهم بعدم إشغال الرصيف وإلا سيتم تغليظ العقوبة والغرامة حفاظا على ارواح الطلبة.

وفى سياق آخر قاد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح حملة مكبرة لغلق وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بشارع المحطة مكون من 5 قاعات وبناء عليه تم تحرير مخالفة لصاحب العقار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدرسين أصحاب الواقعة من خلال الحملة المكبرة من العقيد أكرم توفيق مدير شرطة المرافق ومجدي منشاوي مدير إدارة مطروح التعليمية ونائب رئيس المدينة والأجهزة الرقابية بمجلس المدينة.

ويأتى ذلك لضمان الحفاظ على التباعد الاجتماعى واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة تفشى فيروس كورونا بغلق مراكز الدروس الخصوصية المخالفة وتعليمات وزارة التربية والتعليم، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بغلق سناتر الدورس الخصوصية بنطاق المدينة طبقا لقرارات مجلس الوزراء.