إزالة تجمعات مياه الأمطار بعدد من مدن محافظة مطروح

وجه محافظ مطروح بتكثيف جهود مجالس المدن فى متابعة الخدمات

إزالة تجمعات مياه الأمطار بعدد من مدن محافظة مطروح
معتز محمود

معتز محمود

8:33 م, الأربعاء, 15 يناير 20

شهدت بعض مراكز محافظة مطروح أعمال إزالة تجمعات مياه الأمطار على الطريق الدولي الساحلي إسكندرية-مطروح، وتيسير حركة السيارات ومراجعة أعمدة الانارة بالعلمين، وكذلك مد بعض المرافق قبل أعمال رصف  بعض الطرق.

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف جهود مجالس المدن فى متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم مع الحفاظ على الشكل الحضارى، بالإضافة إلى استمرار العمل   فى رفع تراكمات مياه الأمطار بمدن المحافظة والتنسيق المستمر مع غرفة عمليات المحافظة  ومجالس المدن مع ما شهدته عدد من مدن المحافظة صباح اليوم الأربعاء من سقوط امطار.

حيث قام مجلس مدينة الحمام برئاسة المهندس مسعد عبد الهادي الشحات بمتابعة  إزالة تجمعات  مياه الأمطار على الطريق الدولي الساحلي إسكندرية-مطروح  وتيسير حركة السيارات ،مع إستمرار العمل  لإزالة مياه الأمطار داخل الطرق وشوارع  المدينة.

بينما أشار رضا جاب الله رئيس مركز ومدينة العلمين إلى أنه تمت صيانة أعمدة وكشافات الإنارة بقرية تل العيس مع استكمال الأعمال وفقاً لخطة الصيانه الدورية المستمرة لأعمدة الإنارة وكشافات الإنارة العامة لتجنب حدوث أية أعطال .

وقام مجلس مدينة الضبعة برئاسة  اللواء هاني يوسف رئيس مركز ومدينة الضبعه بإزالة تجمعات الأمطار من الطريق الدولي الساحلي اسكندرية-مطروح  وداخل شوارع المدينة.

وأشار رئيس المركز إلى أن العمل مستمر بإزالة مياه الأمطار بداخل المدينة، كما تم متابعة  توزيع أسطوانات الغاز وتوفيرها للمواطنين ومنع أي محاولات للتلاعب أو التجاوز للاتجار بها فى السوق السوداء

وفى مرسى مطروح أكد اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس المدينة أنه تم الانتهاء من معاينة منطقة السواني قبل أعمال الرصف كأحد أهم المحاور التي ستربط منطقة السواني بالإمام مالك والشوارع الجانبية  بالتنسيق  مع ممثلي  شركة مياه الشرب والغاز والكهرباء والشركة المنفذة والادارات المعنية بمجلس المدينة.

وأضاف أنه فى إطار أعمال التجميل والتشجير بالطريق الدولى الساحلى انتهت إدارة التشجير بالمجلس من زراعة أشجار الفيكس حتي قرية كشوك عميرة بالكيلو 55 وجار زراعة الأشجار حتي قرية رأس الحكمة  بالكيلو 65 طريق مطرح الإسكندرية الساحلى.