"إريكسون": رؤساء جدد بمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا

"إريكسون": رؤساء جدد بمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا

"إريكسون": رؤساء جدد بمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا
جريدة المال

المال - خاص

1:30 م, الثلاثاء, 26 يناير 16

المال – خاص:

 
أعلنت شركة إريكسون لحلول الاتصالات، عن تعيين 3 رؤساء جدد لوحدات خدمات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا حيث تم تعيين هيلين هنريكسون خلفا لأوشيل يالسين التي شغلت منصب رئيسة إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا واتخذت من مصر مقراً لها.
 
وتمتلك هنريكسون خبرة  25 عاماً في قطاع الاتصالات، حيث انضمت إلى شركة إريكسون في مقراتها الرئيسية بالسويد خلال العام 1993، وشغلت خلالها العديد من المناصب المهمة في الشركة، وذلك في كل من أوروبا والولايات المتحدة وآسيا.
 
يأتي هذا التعيين فى إطار مجموعة جديدة من التقسيمات الجغرافية ضمن شركة إريكسون، والتي تهدف إلى زيادة التركيز على توسيع نطاق أعمالها ودعم عملائها بشكل أكثر كفاءة في الأسواق الرئيسية، حيث تم تقسيم وحدة خدمات العملاء في شمال شرق أفريقيا إلى وحدة لخدمات العملاء في شرق أفريقيا ووحدة لخدمات العملاء في مصر، اعتباراً من 1 يناير.
 
كما عينت الشركة أيضاً ماتياس يوهانسون رئيساً لوحدة خدمات العملاء في شرق أفريقيا، والتي تغطي السودان وجنوب السودان وأثيوبيا وأريتريا وجيبوتي والصومال. 
 ويمتلك يوهانسون خبرة تزيد على 18 عاماً في مجال استشارات الأعمال وإدارة المنتجات وتطوير الأعمال والمبيعات.
 
كما تم تعيين بيتر جارتبي لوحدة خدمات إريكسون العالمية لشركة إتصالات. ويحمل جارتبي في جعبته خبرة إدارية واسعة، حيث تولى مناصب قيادية مختلفة منذ انضمامه إريكسون في العام 1996. وقد شغل جارتبي على مدى السنوات العشرين الماضية عدة مناصب في الشركة، بما فيها نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة المخاطر، ونائب الرئيس ورئيس قسم استراتيجيات الاستثمار التجارية، ونائب الرئيس ورئيس قسم العمليات التجارية في شبكات البيانات وغيرها.
 
وقالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فى بيان صحفى اليوم: “يمتلك كل من هيلين وماتياس وبيتر خبرات معمقة ودراية موسعة بالسوق تتكامل تماماً مع الدور الجديد الذي سيلعبه كل منهم. وقد واظب كل منهم خلال السنوات الماضية على إظهار مقدرات رائدة ومهارات استراتيجية وتحقيق نتائج متميزة في أدوارهم السابقة. علاوة على ذلك، فقد أثبتوا امتلاكهم قدرات قيادية متفوقة، ويسرنا الترحيب بهم في مناصبهم الجديدة بالمنطقة ونتمنى لهم التوفيق في مساعيهم”.

جريدة المال

المال - خاص

1:30 م, الثلاثاء, 26 يناير 16