إريكسون تزود سيارات فولفو بخدمات السحابة الإلكترونية

  المال-خاص اختارت مجموعة فولفو للسيارات شركة إريكسون لحلول الاتصالات لتوفير منصة سحابة السيارات المتصلة من إريكسون حتى تمكين خدماتها الرقمية الخاصة بالسيارات في أكثر من 120 بلداً حول العالم طوال السنوات الخمس المقبلة. تعمل فولفو، شأنها شأن الشركات الرئيسية الأخرى في قطاع تصنيع السيارات، على

إريكسون تزود سيارات فولفو بخدمات السحابة الإلكترونية
جريدة المال

المال - خاص

2:01 م, الخميس, 6 ديسمبر 18

 
المال-خاص

اختارت مجموعة فولفو للسيارات شركة إريكسون لحلول الاتصالات لتوفير منصة سحابة السيارات المتصلة من إريكسون حتى تمكين خدماتها الرقمية الخاصة بالسيارات في أكثر من 120 بلداً حول العالم طوال السنوات الخمس المقبلة.

تعمل فولفو، شأنها شأن الشركات الرئيسية الأخرى في قطاع تصنيع السيارات، على زيادة التركيز على تأمين خدمات المركبات ذات الجودة العالية، حيث تعزز الرقمنة أهمية خدمات البرمجيات، كما ستستفيد الخدمات أيضاً من السرعة المتزايدة والسكون المنخفض والقدرة على تنفيذ المهام الاستثنائية، مثل القيادة الذاتية، التى ستمكّنها شبكات تقنية الجيل الخامس التجارية.

ويعتبر هذا التعاون الأهم بالنسبة لإريكسون في مجال سحابة السيارات المتصلة، حيث ستزود شركة فولفو مالكي السيارات والسائقين بأحدث الخدمات المتطورة في مجال الخدمات الرقمية المتصلة بالسيارات مثل التشغيل الآلي، وإدارة السيارات، وتقنية المعلومات والاتصالات، والتنقل، ونظام المعلومات والترفيه .

وسيتم تسليم السيارات المجهزة بهذه الخدمات عبر العديد من المراكز العالمية، ويضع النظام الأساسي في الاعتبار الالتزامات القانونية والأمنية والخصوصية على مستوى عالمي ويتجانس مع المعايير والقوانين العالمية في هذا الاطار ومن ضمنها الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات الأوروبية GDPR. 

وتعليقاً على التعاون، قالت آسا تامسون رئيسة وحدة الأعمال التكنولوجية والأعمال الجديدة فى إريكسون: ” توفر اريكسون منصة عالمية عالية التطور للخدمات المتصلة بشركة فولفو للسيارات. من خلال إزالة التعقيد في مجالات متعددة مثل تشريعات البيانات وإدارة التخزين، وتحسين وقت استجابة الخدمات، كما يعزز نظامنا من تجربة المستخدم الشاملة لخدمات فولفو المتصلة. 

ستمنح منصة سحابة السيارات المتصلة من اريكسون ابتكارات استثنائية وقدرة أكبر لإطلاق خدمات جديدة لصالح شركاء فولفو للسيارات وعملائها. تتيح المنصة الجديدة أحدث التطورات في مجال الاتصالات والمعلوماتية والملاحة والتشغيل الآلي وإدارة السيارات “.

جريدة المال

المال - خاص

2:01 م, الخميس, 6 ديسمبر 18