ارتفاع مرتقب فى تكاليف التأمين الطبى بسبب وباء كورونا

تردد أصحاب العمل فى تحويل زيادات التكلفة إلى موظفيهم

ارتفاع مرتقب فى تكاليف التأمين الطبى بسبب وباء كورونا
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

7:41 م, السبت, 10 أبريل 21

تشير استطلاعات أرباب العمل وhستشاري الرعاية الصحية لـ”ويليس تاورز واتسون” لوساطة التأمين والإعادة، إلى أنه من المتوقع أن بسبب وباء كورونا

وتعتبر تكاليف التأمين الطبى واحدة من أكبر بنود النفقات في ميزانية أي عمل، وبالتأكيد الأسرع نموًّا وتضغط باستمرار تكلفة التأمين الطبى على الأنشطة التجارية الحيوية، علاوة على ذلك، أدى جائحة كوفيد- 19 إلى خلق قدر أكبر من عدم اليقين المحيط بهذه التكاليف، إذن كيف يؤثر الوباء بالضبط على تكاليف الرعاية الصحية في الولايات المتحدة؟

أسعار الطبى شهدت زيادة من العام الماضى

وشهدت العديد من الشركات تخفيفًا معتدلًا في الأسعار في عام 2020 وبداية عام 2021، بينما تلقّت شركات أخرى “إجازات مدفوعة” من شركة النقل الخاصة بهم، على الرغم من الترحيب، لا تتوقع أن يستمر هذا الاتجاه، بالنسبة لعامي 2019 و2020.

وبلغ متوسط ​​الاتجاه الطبي السنوي في أكبر شركات النقل 8- 11%، ويتوقع الكثير أن يرتفع اتجاه المعدل إلى 11-15% في أواخر عام 2021 حتى عام 2022.

من المرجح أن ي تخوفًا من كورونا تسبب الخوف من الإصابة بـCOVID-19 في تخلي الأمريكيين عن الرعاية الطبية أو تأجيلها، وقد تجلى ذلك في انخفاض مطالبات الرعاية الصحية بشكل عام وفقًا لخبراء صناعة التأمين الصحي.

التحكم فى تكلفة الرعاية الطبية حاليا اولوية قصوى

في الواقع شهدنا في عام 2020 انخفاضًا في نفقات الرعاية الصحية الوطنية لأول مرة منذ عقود؛ ومع ذلك من المتوقع أن يكون هذا الاتجاه مؤقتًا بسبب عوائد الرعاية المؤجلة هذه في عام 2021 وما بعده، وفقًا لاستشاري الرعاية الصحية ويليس تاورز واتسون.

ويمكن للعديد من الإستراتيجيات مكافحة ارتفاع تكاليف مزايا الموظفين خلال هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة،

ويتردد العديد من أصحاب العمل في تحويل زيادات التكلفة إلى موظفيهم. لا يزال تنفيذ خطة صحية مؤهلة عالية التحمل واحدة من العديد من الإستراتيجيات السليمة للتحكم في التكاليف، بالإضافة إلى ذلك عندما يسمح أصحاب العمل للموظفين بالاستفادة من حساب التوفير الصحي أو ترتيب التعويضات الصحية، يزداد رضا الموظفين بشكل كبير.

في مجموعة Safegard Group ، عانى العديد من عملائنا الممولين ذاتيًا من انخفاض نفقات المطالبات بنسبة تتراوح بين 5٪ و 15٪ خلال الاثني عشر شهرًا الماضية ، لكننا لا نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في المضي قدمًا.

ونصح عملاؤه بوضع ميزانية إضافية بنسبة 2- 5% أعلى من الاتجاه السنوي للمضي قدمًا. ومع ذلك نتوقع أن يكون هذا مؤقتًا حيث يعود الأمريكيون إلى الحياة الطبيعية.

حزم المزايا الشاملة تجذب الايرادات

يظل العمل مع الشركات المحلية والمنظمات غير الربحية للمساعدة في إدارة تكاليف التأمين الصحي والتحكم فيها على رأس أولوياتنا. على الرغم من التحدي، والإحباط في بعض الأحيان، فإننا نفخر بمساعدتهم على الاستمرار في تقديم حزمة مزايا قوية للموظفين لموظفيهم مع مراعاة التأثير على ميزانيتهم.

تظل حزمة المزايا الشاملة أداة رائدة في جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها ، لذلك من الضروري التحكم في التكاليف وفهم تأثير القوى الخارجية على برنامج مزاياها.