إدارة الأملاك بمدينة مرسى مطروح تعد كشوفات تقنيين الأوضاع لإجراء معاينات على الطبيعة

ضمن جهود المدينة في قطاع تقنيين الأراضي

إدارة الأملاك بمدينة مرسى مطروح تعد كشوفات تقنيين الأوضاع لإجراء معاينات على الطبيعة
معتز محمود

معتز محمود

9:11 م, الأربعاء, 7 فبراير 24

علمت “المال” أن إدارة الأملاك بمجلس مدينة مرسي مطروح قامت بإعداد عدد من الكشوفات مؤخراً لعدد من طلبات الشراء للمتقدمين بملفات تقنين الأوضاع عام 2018  طبقا لقانون رقم 144 لسنة 2017 والتى لم يتم إجراء معاينات لهم علي الطبيعة من ضمن جهود المدينة في قطاع تقنيين الأراضي .

وكما علمت “المال” أن الكشوفات التى  تم إعدادها تضم  أسماء لنحو 250 ملف  ، والمطلوب منها جميعاً عمل معاينة على الطبيعة.

وتتوزع الملفات الواردة فى تلك الكشوف على عدة مناطق جغرافية فى نطاق مركز ومدينة مرسى مطروح ومنها  منطقة السوانى وعلم الروم  والقصر وعزبة الأفراد وعزبة السلام والكيلو 4.

كما تقع بعض تلك الملفات فى نطاق الكيلو 2 و غوط رباح وشارع المحطة  والكيلو 7 والكيلو 10 ومينا حشيش ووادى الرمل والخروبة  والعزبة الغربية  وشارع القاضى  وبجوار الجامعة و الأمام مالك وسملا .

وتم إعداد تلك الكشوفات  وتضم  خمس بنود هى رقم المسلسل والاسم ورقم الطلب والموقع والمطلوب، وذلك من ضمن جهود المدينة في قطاع تقنيين الأراضي.

ووفقاً لمصادر فإن على المواطنين الاتي أسمائهم بالكشوفات سرعة التوجه إلي إدارة الأملاك بمجلس مدينة مرسي مطروح لعمل معاينات الخاصة لطلبات التقنين وإلا سيتم تحرير محاضر جنائية لكل من يخلف إنهاء إجراءات التقنين.

كما علمت “المال” أن هذه الكشوفات تأتى فى إطار معاينات طابات الشراء لسنة 2018 والتى تم تقديمها وفقاً  لقانون رقم 144 لسمة 2017.

وكان عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح قد أعلن على أنه يتم مراجعة ملفات التقنين والتصالح بشكل دوري، والتي تسفر عن استخراج استيفاءات لبعض الملاحظات بالملفات وكان أهمها، تحديد مواعيد للمعاينات، وتوفير خرائط مساحية ، وعدم دفع أقساط متأخرة للعقود المسجلة.