إحصائية: 76% من جماهير الريال تري زيدان بوابة الألقاب

بحسب إحصائية كبيرة أصدرتها صحيفة ماركا الإسبانية

إحصائية: 76% من جماهير الريال تري زيدان بوابة الألقاب
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:00 م, الأربعاء, 13 مارس 19

عشاق ريال مدريد يريدون أن يحل زيدان بدلًا من الرئيس فلورنتينو بيريز، وذلك فيما يتعلق بمشروع الفريق المستقبلي في موسم الانتقالات الشتوية؛ من أجل السماح له بتحديد التعاقدات وخروج اللاعبين.

صحيفة ماركا الإسبانية أصدرت إحصائية كبيرة حول رغبة الجماهير فيمن يفضلون لأن يتخذ القرارات فيما يتعلق بالانتدابات الصيفية سواء المنضمين حديثًا أو الراحلين عن حديقة البرنابيو.

الإحصائية أظهرت رغبة 79% من الجماهير في أن يكون زيدان هو الرجل الأول وصاحب القرار في هذه الانتدابات، بينما أراد 4% فقط من الجماهير أن يتحكم بيريز ومجلس إدارة ريال مدريد في مثل هذه الأمور، ورأى 17% أخرين أن يتم الاتفاق بين كل من مجلس الإدارة وزيدان حول الصفقات.

وقالت 76٪ من الأصوات إن زيدان هو المدرب المثالي لتحقيق الألقاب، ولا يوجد إجماع حول ما إذا كان يجب أن يتضمن المشروع ثورة كاملة ام لا.

وعلى أي حال فإن الخيار الأكثر تصويتًا هو تنظيف الفريق وعادة ترميمه ب 48٪ من الأصوات، وما هو واضح للجماهير هو أن وصول زيدان يمكن أن يغير المشهد سواء بالجيد أو السيء لبعض لاعبي الفريق.

وفي إحصائية جديدة عن اللاعبين المتوقع تألقهم الفترة المقبلة في ولاية زيزو، فلاتزال الجماهير الملكية تضع ثقتها في نجمها الإسباني فرانسيسكو إيسكو، حيث حصل على نسبة 50% من ثقة الجماهير فيه، فيما حصل كيلور نافاس على تصويت بنسبة 22% والبرازيلي مارسيلو على 13% وماركو أسينسيو على 10%.

وعن الجناح الويلزي جاريث بيل، فإن مشجعي ريال مدريد محبطين مما يقدمه السنوات الأخيرة، إذ توقع 47% بأن الضرر سيلحق باللاعب خاصًة مع عودة زيدان، الذي لن يعتمد عليه الفترة المقبلة.

وعن قرار زيدان بالعودة قبل نهاية الموسم، فإن 64% من الجماهير ترى بأن قرار الفرنسي لم يكن مخطئًا، بل أن الجماهير ترى بأن وصول زيدان أيضًا سيساعد على حل الأزمات المختلفة وجلب نجوم اللعبة إلى البرنابيو وعلى رأسهم البلجيكي هازارد والذي اعتقد 64% منهم بأنه قادم لا محال في الميركاتو المقبل.

وعن كل من نيمار وهاري كين، فإن 10% فقط من جماهير مدريد توقعوا قدومهم في الصيف، فيما رأت النسبة الأكبر استحالة مغادرتهم لفرقهم في هذا التوقيت.