إحباط تهريب 6 طرود تحتوي على أقراص مخدرة بميناء الإسكندرية

نشاط غير مشروع لإحدى شركات الملابس الجاهزة بالشرقية.

إحباط تهريب 6 طرود تحتوي على أقراص مخدرة بميناء الإسكندرية
أماني عوض

أماني عوض

4:13 م, الخميس, 31 ديسمبر 20

أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة تهريب 6 طرود بداخلها كمية من الأقراص المخدرة بلغت أكثر من 162 ألف قرص، عبر ميناء الإسكندرية البحري.

جاء ذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية نشاط غير مشروع لإحدى شركات الملابس الجاهزة بالشرقية مملوكة لأحد الأشخاص “محدد”، عن استيراد رسالة من إحدى الدول الأجنبية مشمولها عبارة عن “منسوجات” بداخل حاوية، وبها أصناف محظورة.

وحاولت الشركة تهريبها بطرق غير مشروعة لداخل البلاد عبر ميناء الإسكندرية البحري.

وضبط “6” طرود بداخلها كمية من الأقراص التي يشتبه في كونها مخدرة بلغت 162 ألف قرص، وكذا 6 آلاف فارغ عبوة مدون عليها “تامول× 225”.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

على جانب آخر، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط 75 طربة لمخدر الحشيش وزنت 18,750 كيلو جرام.

جاء ذلك عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطنى، الأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن الإسكندرية، بحوزة عاطل -مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية- يوجد له معلومات جنائية، إستقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه، وإستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ مليون و200 ألف جنيه تقريبًا.