إحالة 38 مخالفة بناء للنيابة العسكرية في مرسى مطروح

تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح

إحالة 38 مخالفة بناء للنيابة العسكرية في مرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

6:17 م, الخميس, 11 يونيو 20

أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح عن إزالة 11 دورا مخالفا بعقارين الأول تم إزالة 7 أدوار منه بدون ترخيص والثاني 4 أدوار مخالفة بمنطقة باب البحر تقسيم مجلس المدينة بعد حملة مكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالدفع بحملات مكبرة لضبط مخالفات البناء العشوائي المخالف للقانون مستمرة وإحالتها للنيابة العسكرية طبقا لتوجيهات القيادة السياسة وقرارات مجلس الوزراء .

وأضاف عبد الرازق أن إجمالي الحالات التي تم إحالتها للنيابة العسكرية 38 حالة بناء مخالف نظرا للشروع في البناء بدون ترخيص عبارة عن بناء ادوار مخالفة في ظل قانون الطوارئ بالتزامن مع تداعيات فيروس كورونا المستجد .

تنفيذ 81 قرار إزالة من يناير حتى 9 يونيو الجاري

وأشار رئيس مدينة مرسى مطروح إلى أنه تم تنفيذ 81 قرار ازالة خلال الفترة من الاول من يناير حتي 9 من الشهر الجاري تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح.

وشدد رئيس المدينة علي تطبيق القانون بكل حزم وقوة ولا تهاون مع أي مخالفة بناء ، نظرا لاستغلال البعض هذه الظروف الصعبة، للتربح، والبناء بدون ترخيص أو الشروع في الاستلاء علي أراضي ملك للدولة .

وناشد أهالي مطروح بعدم الشروع في البناء العشوائي علي أراضي ملك الدولة أو البناء المخالف في هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار فيروس كورونا .