إحالة «متحرش المعادي» للجنايات ومصرع «مسن» بعد قتل زوجته.. أبرز أخبار الحوادث اليوم

واجهت النيابة العامة الطفلة بالمتهم وتعرفت عليه.

إحالة «متحرش المعادي» للجنايات ومصرع «مسن» بعد قتل زوجته.. أبرز أخبار الحوادث اليوم
أماني عوض

أماني عوض

11:34 م, الأربعاء, 10 مارس 21

واصلت قضية متحرش المعادي تصدر أخبار الحوادث في القاهرة اليوم الأربعاء، كما برزت قضية قتل مسن لزوجته في العمرانية ومصرعه عقب الحادث بدقائق أثناء عبور الطريق وصدمه بسيارة.

متحرش المعادي أمام الجنايات ومواجهته بالطفلة

وتنشر “المال” أبرز أخبار الحوادث اليوم، ضمنها قرار النائب العام إحالة المتهم بالتحرش بالطفلة إلى المحاكمة الجنائية بتهمة هتك عرض وخطف طفلة.

وواجهت النيابة العامة المتهم بالطفلة وتعرفت عليه، وقالت إنه طلب منها الذهاب معه ليشتري منها مناديل، وحاول لمسها وعند ظهور السيدة والتحدث معه تركته وخرجت.

وتبين أن والد الطفلة يعمل “سايس” ولديه 3 أبناء، ويعاني من إعاقة سمعية.

وأنكر المتهم “م. ج” مرتكب واقعة التحرش بطفلة المعادي، ما نسب إليه من التحرش بها، قائلًا: “أنا أعرفها من قبل، وكنت أشتري منها مناديل، وعندما لمستها لكوني كنت أداعبها كطفلة، وأمزح معها”.

وأضاف المتهم أن السيدة التي تصدفت بالعقار قد شاهدته، وأعتقدت أنه يتحرش بها، ولكن هذا عكس الحقيقة.

كان المتهم ألقي القبض عليه بعدما هرب واختبأ عند أحد معارفه داخل شقة سكنية، وعندما علم عن وجود أجهزة الأمن هرب إلى السطح محاولًا الاختباء داخل غرفة هناك، ولكن ضبطته القوات.

وأثبتت التحريات أن المتهم يبلغ من العمر 37 عامًا، ويعمل في شركة مقاولات مشرف أمن، وحاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم في منطقة دار السلام، ومنفصل عن زوجته ولديه طفلين يعيشان مع الأم.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدراج الفتاة من كورنيش النيل حتى ميدان الحرية، وكان يسير خلفها.

مصرع شخص بعد قتله زوجته

في العمرانية، تخلص مسن من زوجته وقتلها بتهشيم رأسها بسبب خلافات أسرية بينهما، وأثناء محاولته الهرب صدمته سيارة فأنهت حياته بعد جريمته بدقائق.

واكتشفت أجهزة الأمن الجريمة، بعد عثورها على جثمان القاتل على الطريق، وبالذهاب لمنزله وجدت جثة زوجته.

وبالفحص وسماع أقوال الجيران، أكدوا أن الزوجين دائمي الشجار، وتتعالى أصواتهم، ووجد أداة الاتهام بجوار الضحية.

أخبار الحوادث.. تصنيع الأستروكس في شقة

وفي قضية ثالثة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين في محافظة القاهرة بتهمة تصنيع مادة الإستروكس المخدر بقصد الإتجار، داخل شقة سكنية.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، أن شخصين يوجد لهما معلومات جنائية، يزاولان نشاطًا إجراميًا بمجال تصنيع وتجهيز المواد المخدرة بقصد الاتجار، ويتخذان من الشقة سكنهما مكانًا لمزاولة نشاطهما المؤثم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما أثناء تواجدهما بالشقة سكنهما، وعُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الإستروكس والكيتامين، ميزان حساس، عدد من الأدوات المستخدمة في تغليف وتصنيع المواد المخدرة، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الاستروكس المخدر والاتجار بها، كما أقرا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات تجارتهما غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما.

ضبط 3 منقبين عن الآثار

على صعيد آخر، أكدت تحريات ومعلومات قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، تنقيب بعض الأشخاص عن الآثار داخل عقار كائن بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 3 أشخاص -مقيمين بمحل البلاغ- أثناء التنقيب عن الآثار داخل شقة كائنة بالدور الأرضي بالعقار المشار إليه، وعثر بداخلها على حفرة قطرها 1٫5متر بعمق 10 أمتار وأدوات تنقيب.

وبمواجهتهم اعترفوا بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، واتخذت الإجراءات القانونية.