إجراء انتخابات مجلس إدارة شعبة الكوافير خلال أسبوعين

النقابة المهنية أول ملفات الإدارة الجديدة

إجراء انتخابات مجلس إدارة شعبة الكوافير خلال أسبوعين
ولاء إبراهيم

ولاء إبراهيم

5:51 م, الثلاثاء, 12 سبتمبر 23

كشف محمود الدجوي، رئيس شعبة الكوافير وصالونات الحلاقة بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن موعد إجراء الانتخابات لاختيار إدارة جديدة تقود الشعبة خلال الفترة المقبلة.

وقال الدجوي خلال تصريحات لـ «المال»، إن الشعبة ستجري انتخاباتها خلال الأسبوعين القادمين لاختيار مجلس إدارة جديد، على أن يتولى الإدارة خلال السنين الأربع القادمة.

 وذكر رئيس شعبة الكوافير وصالونات الحلاقة، أن أول ملف سيكون على مكتب مجلس الإدارة الجديد، هو العمل على إنهاء إجراءات إنشاء نقابة مهنية لأصحاب صالونات الحلاقة والكوافيرات، وهي الخطوة التي بدأت بالفعل قبل سنوات، وتقترب الآن من نهايتها.

  وفي أكتوبر 2021، فاز محمود الدجوي برئاسة شعبة الكوافير وصالونات الحلاقة بغرفة القاهرة التجارية، بالتزكية للدورة الثالثة على التوالي، كما فاز باقى أعضاء مجلس إدارة الشعبة بالتزكية.

 وأسفرت الانتخابات كذلك عن اختيار طارق سمير نائبًا أولًا لرئيس الشعبة، ويحي عبد العاطي بمنصب النائب الثاني لرئيس الشعبة، ومسعد حليم سكرتيرًا عامًا.

ويحتوي مجلس إدارة الشعبة على 12 عضوا بما فيهم رئيس الشعبة والنائبين والسكرتير، يتولون القيادة لمدة 4 سنوات، وتم إنشاء شعبة الكوافير وصالونات الحلاقة بغرفة القاهرة التجارية في 2015 بقرار وزير التجارة والصناعة رقم 2 لسنة 2014، وتعتبر هذه الدورة الرابعة للشُعبة.