«إبسون لحلول الطباعة» تعزز استثماراتها فى مصر عبر طرح باقات حلول متكاملة

من خلال العمل مع شركائها المحليين

«إبسون لحلول الطباعة» تعزز استثماراتها فى مصر عبر طرح باقات حلول متكاملة
المال - خاص

المال - خاص

1:09 م, الثلاثاء, 17 مارس 20

أعلنت شركة «إبسون لحلول الطباعة» عن رؤيتها المستقبلية لتعزيز حضورها في السوق المصرى الذى يعد أحد أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، وذلك سعياً لدعم تواجدها عبر باقة متكاملة من الحلول والخدمات لكل القطاعات التي من بينها الدعاية والإعلان ، والطباعة على الأقمشة، وحلول الطباعة التعليمية، والأدوات التعليمية الرقمية .

وقال محمد حطاب، مدير قطاع الأعمال للسوق المصري في إبسون الشرق الأوسط :” يعد السوق المصرى واحدا من أهم الأسواق التي نستهدف ترسيخ تواجدنا بها على الصعيدين الإقليمي والعالمي ونحن في إبسون ملتزمون بتعزيز أعمالنا في السوق المحلى من خلال العمل مع شركائنا بشكل وثيق لخدمة احتياجات قطاع الأعمال المحلي بأفضل شكل ممكن”.

وأضاف حطاب في بيان صحفي اليوم:”تتمتع أسواق منطقة الشرق الأوسط بشكل عام والسوق المصرى بشكل خاص بأهمية استراتيجية لشركة إبسون، ونحن ملتزمون باستمرار نمو عملياتنا محلياً مع جميع عملائنا من القطاعين العام والخاص ، حيث يمثل هذا جزءا مهما من استراتيجية ورؤية الشركة للشرق الأوسط”.

في سياق متصل، أعلنت «إبسون لحلول الطباعة» عن توفير باقة متكاملة من الحلول لخدمة العديد من القطاعات المختلفة في مصر مثل التعليم والفعاليات والأزياء إلى جانب دعم احتياجات جميع الشركات للطباعة والمسح الضوئى ، كما تتضمن هذه الحلول جهاز العرض الضوئي التفاعلي EB-1485Fi وهو حل مصمم ليتناسب مع متطلبات العملية التعليمية التي تدعم التعاون والمشاركة بين المدرسين والطلاب وتشجع على مشاركة واستبدال المعرفة من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستعمال.

كما يتيح الجهاز خيارات تحكم عديدة تسمح لعدد من المستخدمين بالتفاعل معه بنفس الوقت ، بالإضافة إلى خيارات لحجم الشاشة تصل إلى 120 بوصة”.

ولخدمة قطاعات الأعمال والأفراد، تتيح إبسون عددًا من حلول الطباعة المبنية على تقنية نفث الحبر التي تُعرف بـEcoTank .والموجهة للأفراد والأعمال .

.