إبراهيم عيسى يعود للهواء مباشرة ويتجاهل تهديدات البرلمان

أحمد الدسوقى: عاد الإعلامى إبراهيم عيسى للظهور على الهواء مباشرة على قناة القاهرة والناس، بعد غياب استمر يومين أذعيت خلاله حلقات سابقة له. وتجاهل الإعلامى الذى يقدم برنامجه "مع إبراهيم عيسى" بشكل تام تصريحات رئيس مجلس النواب عنه. وكان الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قد قال منذ يومين : إن

إبراهيم عيسى يعود للهواء مباشرة ويتجاهل تهديدات البرلمان
جريدة المال

المال - خاص

11:19 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16

أحمد الدسوقى:

عاد الإعلامى إبراهيم عيسى للظهور على الهواء مباشرة على قناة القاهرة والناس، بعد غياب استمر يومين أذعيت خلاله حلقات سابقة له.

وتجاهل الإعلامى الذى يقدم برنامجه “مع إبراهيم عيسى” بشكل تام تصريحات رئيس مجلس النواب عنه.

وكان الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قد قال منذ يومين : إن ما قاله الإعلامى إبراهيم عيسى فى الحلقة الخاصة بقانون بناء الكنائس، وزعمه بأن هناك نصا يحظر على الإخوة الأقباط رفع الصلبان على الكنائس بأنها دعوة للفتنة، مشددا على أن هذا النص لم يرد على الإطلاق فى الـ 14 مشروع بالقانون.

وأضاف “عبد العال” أن الهيئة العامة للاستثمار شاهدت ذلك، ولم تتخذ أى إجراء، مضيفاً: “لو سمعت الهيئة المحطة يوم واحد، كانت اتخذت كل الإجراءات تجاه هذه القناة”، مطالبا وزير الشئون القانونية بمراجعة حلقة “بناء الكنائس”.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعى كانت قد ربطت على مدار اليومين الماضين بين نقد إبراهيم عيسى لمجلس النواب وإلغاء معرض لو مارشيه للأثاث الذى ينظمه طارق نور مالك قناة القاهرة والناس.

ويعد معرض “لو مارشيه” هو المعرض الدولى الوحيد فى مصر للأثاث والديكور، وكان من المقرر تنظيمه خلال الفترة من 22 حتى 25 ديسمبر، والذي تم إلغاؤه بسبب اعتراضات الجهات الأمنية على تنظيمه.

جريدة المال

المال - خاص

11:19 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16