أوليكس مصر: 70 مليون زائر سنويا لقسم العقارات

ونستهدف المستثمر الأجنبي

أوليكس مصر: 70 مليون زائر سنويا لقسم العقارات
خالد الأسمر

خالد الأسمر

9:39 م, الأحد, 24 مارس 19

قالت دينا جبران المدير العام لأوليكس مصر، إنها تعد أكبر منصة للإعلانات في مصر والعالم بالنسبة للتسويق الألكتروني، مشيرة إلى أن قسم العقارات يحظى بنسبة كبيرة من زائري الموقع حيث يقدر بحوالي 70 مليون زائر سنويا.

أضافت جبران، خلال المائدة المستديرة على هامش مؤتمر سيتي سكيب، أن المنصة بدأت في مصر سنه 2015 ويزورها حوالي 6 ملايين زائر شهريا منهم 2 مليون يهتمون بزيارة قسم العقارات شهريا، وأن هناك 400 شركة تعاقدت مع أوليكس لوضع اعلاناتهم بها.

أشارت، إلى أن هناك نمو في العرض والطلب على القطاع العقاري وبالتالي نمو في الاعلانات والمعلنيين، لافتة أن المناطق والمدن الجديدة ومنها القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وأكتوبر والشيخ زايد هي الأكثر تركيزا بالنسبة للمعلنين سواء من الشركات أو الأفراد.

أوضحت، أن المنصة تعمل على تقديم الخدمات التي تساعد المعلنين سواء الشركات أو الأفراد في بيع حاجاتهم عن طريق وضع 5 إعلانات بالموقع مجانا كل شهر سواء بيع أو إيجار لانتعاش حركة الأسواق سواء بالعقارات أو غيرها، كما تم عمل خطوات جديدة لمواجهة حالات النصب والاحتيال عن طريق التوعية بالموقع وإسداء النصح للعملاء قبل شراء أي منتج.

وأفادت جبران، أن أوليكس تستهدف أيضا المستثمر الأجنبي والمصريين بالخارج خاصة أنهم شريحة كبيرة بالأسواق وخاصة بالعقارات، لافتة أن أكثر من 20% من الزائريين للموقع هم من خارج مصر.