أولى حلقات "إلعب مع السقا وتشافى" على MBC مصر 2"

أعلنت قناة "MBC مصر" عن بدء عرض أولى حلقات البرنامج الأسبوعى "إلعب مع السقا وتشافي" غدا الخميس فى الثامنة مساء على "MBC مصر2".

أولى حلقات "إلعب مع السقا وتشافى" على MBC مصر 2"
جريدة المال

المال - خاص

1:51 م, الأربعاء, 21 يناير 15

محمد فتحى :
 
أعلنت قناة “MBC مصر” عن بدء عرض أولى حلقات البرنامج الأسبوعى “إلعب مع السقا وتشافي” غدا الخميس فى الثامنة مساء على “MBC مصر2”.
 
وكشفت القناة فى بيان صحفى أن البرنامج سيُقدم كواليس مُبارة خاصة جمعت عدد كبير من نجوم الرياضة فى مصر، وبمشاركة الفنان أحمد السقا والنجم تشافى اللذان تجمعهما حلقات البرنامج لأول مرة.
 
وترصد الحلقات تفاصيل المُعسكر التدريبي المميز الذي أشرف عليه نجم مُنتخب إسبانيا لتدريب مجموعة من الناشئين المصريين واكتشاف المواهب من بينهم، بالإضافة لتقديم لقاءات خاصة من مدينة برشلونة مع أصدقاء وعائلة “تشافي”، ويستعرض البرنامج خلال حلقاته المُختلفة جولة النجم الإسباني مع الفنان أحمد السقا فى منطقة الأهرامات.
 
من جانبه أبدي الفنان أحمد السقا سعادته، بحضور نجم عالمى في حجم تشافى لتدريب مواهب كروية صغيرة فى مصر متمنياً أن تتكرر هذه المناسبات التي يُمكن أن تُساعد الشباب المصري فى الحصول على فرصة مهمة.
 
وقال السقا أن نجاح تشافى يعود إلي أسرته المتماسكة وحرصها على تهيئة نشء سليم ليصبح نجماً ولاعباً متألقاً وله مشوار كروى كبير، وهو ما سيظهر خلال حلقات البرنامج.
 
وطالب الفنان أحمد السقا القائمين على المنظومة الرياضية فى مصر بضرورة الإهتمام بالناشئين لنتمكن من تأهيل نجوم قادرة على الاحتراف والوصول للعالمية فى كرة القدم، وقال أن هذا البرنامج، أتاح له فرصة زيارة نادي برشلونة والإقتراب من جمهور هذا النادي الكبير، وإقامة مباراة استعراضية ممتعة، بمشاركة تشافي وعدد من النجوم المصريين فى تجربة يتمني أن تتكرر.

جريدة المال

المال - خاص

1:51 م, الأربعاء, 21 يناير 15