«أوكا» للنقل الذكي للبضائع تطلق خدماتها بالسوق المصرية

تتضمن 4 أنواع من سيارات النقل

«أوكا» للنقل الذكي للبضائع تطلق خدماتها بالسوق المصرية
محمود جمال

محمود جمال

2:52 م, السبت, 22 يونيو 19

أعلنت شركة أوكا” OKA Truck” المتخصصة في نقل البضائع عبر تطبيق للهواتف الذكية عن إطلاق خدماتها في السوق المصرية.

وقال محمد حسين، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس للشركة، إن خدمة النقل الذكي للبضائع تقدم لأول مرة في مصر بشكل مبتكر يمنح الأطراف المختلفة المشتركة في عملية النقل خدمة أسهل وأكثر أمنا واقتصادية.

وأضاف “حسين” أن الخدمة متاحة لطلب مختلف أنواع سيارات نقل البضائع ( ربع نقل _ نصف نقل _ نقل ثقيل _ تريلا) ، وذلك لنقل وتوصيل مختلف أنواع البضائع سواء كانت مواد غذائية أو مواد بناء أو مواد سائلة.

وتتيح الخدمة لأول مرة في مصر لصاحب البضاعة اختيار السيارة المناسبة لنقل بضاعته في أي وقت طوال ٢٤ ساعة، كما يمكنه تتبع خط سير بضاعته ومعرفة موعد وصولها بشكل دقيق.

كما يمكن لصاحب البضائع أن يؤمن على البضائع من خلال التطبيق وحساب سعر تكلفة النقل قبل حجز الرحلة وتقديم فواتير ضريبية، وكذلك تقارير شهرية لأصحاب الشركات والمصانع عن عدد الرحلات خلال الشهر).

وأوضح “حسين” أن الخدمة تسمح لأصحاب السيارات بتوفير طلبات نقل على سياراتهم بشكل مستمر مما يضمن لهم تحقيق أقصى استفادة مادية، بوجود طلب مستمر على خدماتهم.

كذلك تسهم خدمات “أوكا” في تخفيف الضغط على الطرق مما يسهم في تقنين استهلاك الوقود بشكل ذكي، وتوفر الخدمة للشركات طريقة مبتكرة لإدارة أسطولها من سيارات النقل.

وتغطي خدمات “أوكا” القاهرة الكبرى والإسكندرية، على أن تتوسع خلال الفترة المقبلة بمختلف مناطق الجمهورية، خاصة في المحافظات التى بها موانئ والمناطق الصناعية بهذه المحافظات.

ويمكن لمستخدمي خدمات “أوكا” طلب الخدمة من خلال تطبيق الهواتف الذكية على الآندرويد ، أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

تأسست شركة “أوكا” فى عام 2017 بهدف تطوير خدمات نقل البضائع باستخدام التكنولوجيا، الأمر الذي يسهم في تخفيف التكدس على الطرق ويضمن توفير خدمة تنافسية لصاحب البضاعة وتحقيق أقصى استفادة مادية لصاحب السيارة.