أورنچ تمنح عملاءها شرائح الجيل الرابع مجانية الإثنين

سارة عبد الحميد: قالت شركة أورنج فى بيان رسمى اليوم الجمعة، إنها تعرب عن عميق شكرها لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وللجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وجميع المسئولين الذين بذلوا مجهودات عظيمة لتذليل كافة العقبات وتوفير إطار تنظيمي للحصول على رخصة خدمات الجيل الرابع. واستثمرت مجموعة أورنچ العا

أورنچ تمنح عملاءها شرائح الجيل الرابع مجانية الإثنين
جريدة المال

المال - خاص

7:44 م, الجمعة, 14 أكتوبر 16

سارة عبد الحميد:

قالت شركة أورنج فى بيان رسمى اليوم الجمعة، إنها تعرب عن عميق شكرها لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وللجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وجميع المسئولين الذين بذلوا مجهودات عظيمة لتذليل كافة العقبات وتوفير إطار تنظيمي للحصول على رخصة خدمات الجيل الرابع.

واستثمرت مجموعة أورنچ العالمية في مصر أكثر من 32 مليار جنيه، مؤكدة استعدادها لمواصلة مسيرة الاستثمار في مصر، ومن خلال خبرتها في مجال تقديم خدمات الجيل الرابع في 16 دولة فأنها تعد بأن تقدم خدمة متميزة وتجربة جيدة لعملائها. 

كما ستعلن أورنچ مصر قريبا عن موعد إطلاق خدمات الجيل الرابع، واحتفالاً بهذه المناسبة، يسر أورنچ مصر بأن تدعو عملاءها أصحاب الهواتف الذكية المتوافقة مع خدمة الجيل الرابع لزيارة فروعها اعتباراُ من يوم الإثنين القادم وذلك للحصول مجاناً على شريحة خدمة الجيل الرابع.

وقعت شركة أورنچ مصر مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على اتفاقية الحصول على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع مستفيدة بنطاقات ترددية 2*10 ميجاهرتز، كما طلبت سابقا، حيث تمكن هذه الترددات أورنچ من تقديم خدمات الجيل الرابع وفقاً للمعايير الدولية وفي صورة مميزة تليق بعملائها في مصر.

جريدة المال

المال - خاص

7:44 م, الجمعة, 14 أكتوبر 16