«أورنچ» تدعم 50 رائدة أعمال في المنيا

أعلنت شركة أورنج مصر عن دعم 50 رائدة أعمال فى المنيا ضمن سياسة المسئولية المجتمعية للشركة

«أورنچ» تدعم 50 رائدة أعمال في المنيا
محمود جمال

محمود جمال

11:33 م, الأثنين, 11 مارس 19

شاركت أورنچ مصر في الدورة الثالثة من ملتقى She Can، الحدث الأبرز لرائدات الأعمال من السيدات بمنطقة الشرق الأوسط، حيث شهد الملتقى مشاركة أكثر من 5000 سيدة من المهتمات بريادة الأعمال فى مصر من جميع المحافظات، حيث شاركن في ورش عمل ونقاشات وجلسات تدريب عن كيفية عرض الأفكار وتحويلها إلى مشروعات حقيقية مما يعكس اتجاه الشركة في لمس وتغيير حياتهن للأفضل.

وخلال الملتقي أعلنت أورنچ تقديم الدعم لـ50 سيدة من محافظة المنيا متمثلة في تقديم التدريب والتأهيل اللازم لبدء مشروعات صغيرة توفر لهن ولغيرهن فرص عمل مستقرة ودخلًا ماليًّا جيدًا يسهم فى رفع مستواهن المعيشي، فضلًا عن المساهمة فى التنمية الاقتصادية للدولة.

شهد الملتقي مشاركة قوية من قيادات أورنچ مصر، حيث قامت مها ناجي، نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع الدعاية والإعلان، بمناقشة “الطريق إلى النجاح” لتحفيز المشاركات وحثهن علي المثابرة للوصول إلى أهدافهن، كما تحدثت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية، عن كيفية “تحويل الأزمات إلى فرص”، ومناقشة المشاكل والحلول المناسبة لدخول سوق العمل واختيار المجال المناسب لبدء وتطوير المشاريع.

وبالتوازي شارك موظفو أورنچ مصر في زيارة لمستشفى بهية لسرطان الثدي، علي هامش الاحتفال بيوم المرأة العالمي، وتتزامن هذه الزيارة مع جهود الدولة نحو مكافحة الإصابة والكشف المبكر عن المرض بجميع أنحاء الجمهورية.

تأتي الزيارة في إطار تقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى سرطان الثدي، حيث قام فريق أورنچ بالتواصل مع السيدات المرضي ودعمهن نفسيًّا ومعنويًّا خلال مسيرة العلاج، بجانب تقديم تبرع مادي للكشف المبكر عن 200 حالة.

وخلال الزيارة قام موظفو أورنچ بالتعرف على أقسام المستشفى المختلفة، وهي علاج اليوم الواحد، والعلاج الكيماوي، والعلاج الإشعاعي، وأقسام الأشعة، والصيدلية الإكلينيكية.

وفي لفتة إنسانية قام الموظفون بتقديم هدايا رمزية صنعوها بأنفسهم؛ تعبيرًا عن فخرهم بروح التحدي للمحاربات والمتعافيات من مرض سرطان الثدي.

في الإطار نفسه قام ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، بتكريم موظفات الشركة اللاتي تم ترشيحهن كسفراء للشركة؛ لما قدمنه من دور إيجابي وفعال فى تطوير وإنجاح المهامّ المنسوبة إليهن.