«أورنج» توقع اتفاقية شراكة مع منصة ديزر لتوفير البث الموسيقي عبر الإنترنت

حتي يناير 2021

«أورنج» توقع اتفاقية شراكة مع منصة ديزر لتوفير البث الموسيقي عبر الإنترنت
المال - خاص

المال - خاص

3:53 م, الأحد, 8 نوفمبر 20

عقدت شركة أورنج مصر اتفاقية شراكة مع منصة ديزر لخدمات البث الموسيقي عبر الإنترنت، بحيث يتمكن عملاء الأولى من الاستمتاع بمكتبة ديزر التي تتضمن مجموعة كبيرة من الموسيقى والبودكاست، بالإضافة إلى الاستمتاع بباقة Deezer Premium لمدة شهر مجاناً.

وأصبح من السهل الاشتراك بتطبيق ديزر من خلال باقات الهاتف المحمول مسبقة الدفع أو بنظام الفاتورة الشهرية، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بالمزايا الاستثنائية لدى ديزر من خلال الاستماع للمحتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات. و

إذا كنتم ضمن أول مئة ألف مشترك، ستحصلون على خصم 50% للأشهر الأربعة القادمة.

وقال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا:” تُعد الموسيقى جزءًا لا يتجزأ من الحياة في مصر، لذلك نريد أن نُسهل على المتابعين الاستمتاع بأغانيهم المفضلة. إننا متحمسون للغاية لإطلاق هذه الشراكة في مصر مع أورنچ مصر، والتي تعد واحدة من أهم شركائنا في فرنسا. يكمن هدفنا الأساسي بالاستمتاع بمقاطع الموسيقى والبودكاست بكل سهولة، لذلك سيتيح لنا تعاوننا مع اورانچ مصر أن نقدم لعملائهم جميع مزايا ديزر الاستثنائية بكل سهولة”.

تقدم باقة Deezer Premium محتوى صوتي عالي الجودة بدون إعلانات مع طريقة استخدام سهلة وممتعة.

كما سيستمتع المشتركون في هذه الباقة بالوصول الفوري إلى أكثر من 56 مليون مقطوعة من المكتبة الموسيقية الأكثر تنوعاً في العالم، بما في ذلك المحتوى الرقمي الحصري من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي. يعمل محررونا بشكل مستمر على إعداد قوائم تشغيل وقنوات موسيقية للمستمعين تُسهل عليهم العثور على مقاطع الموسيقى التي تناسب ذوقهم وحالتهم المزاجية. يمكن للمستخدمين أيضاً، تنزيل الأغاني المفضلة لديهم للاستماع إليها في أي وقت.

وقال أحمد العبد، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة أورانچ مصر:” نسعى من خلال هذا التعاون، الذي يعد إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقى، إلى مواصلة الريادة في مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصرية”.

وأضاف العبد: “سنقدم بالتعاون مع ديزر وكبرى الشركات المتخصصة في الإنتاج الفني تجربة فريدة لعملائنا من خلال أكبر منصة للموسيقى والتي تشمل باقة متنوعة من المحتوى العربي والأجنبي والأغاني الحديثة والحصرية تلبي كافة الأذواق”.

يسري هذا العرض حتى شهر يناير 2021.