«أوراسكوم» و«مؤسسة ساويرس» تنهيان صيانة أجهزة التنفس فى 42 مستشفى حكوميا

التي تقع في 18 مدينة ومحافظة مصرية، منها على سبيل المثال لا الحصر، أسيوط وسوهاج والواحات والغربية والمنوفية والإسكندرية والبحيرة والقاهرة الكبرى

«أوراسكوم» و«مؤسسة ساويرس» تنهيان صيانة أجهزة التنفس فى 42 مستشفى حكوميا
شريف عمر

شريف عمر

1:50 م, الأثنين, 4 مايو 20

أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاءات،  بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ، الانتهاء من كافة أعمال  الصيانة والإصلاح لأجهزة التنفس الصناعي في 42 مستشفى حكومية، بمختلف المحافظات المصرية. 

وأوضحت أوراسكوم للإنشاءات – فى بيان صحفى حصلت المال على نسخة منه – أن هذه الخطوة تأتى فى إطار دعم جهود الدولة  ووزارة الصحة والسكان  في محاربة فيروس كورونا المستجد COVID 19 .

قامت شركة أوراسكوم للإنشاءات ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية – بالتنسيق مع الفنيين والممثلين المحليين لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية – بتمويل وإدارة الخدمات اللوجستية لهذه الإصلاحات في المستشفيات العامة، التي تقع  في 18 مدينة ومحافظة مصرية، منها على سبيل المثال لا الحصر، أسيوط وسوهاج والواحات والغربية والمنوفية والإسكندرية والبحيرة والقاهرة الكبرى.

وأكدت كل من شركة أوراسكوم للإنشاءات ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، التزامهما الكامل نحو دعم المنظومة الصحية والاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتعزيز جهود الدولة نحو الحد من انتشاره، والعمل على حماية صحة وسلامة المواطنين المصريين.