أوراسكوم للتنمية: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع O West سبتمبر المقبل

تواصل شركة أوراسكوم للتنمية مصر دعم ورعاية مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة الذي سيقام في الفترة من ١٩ إلى ٢٧ سبتمبر المقبل، من خلال مشروعها الأول بشرق القاهرة"O West".

أوراسكوم للتنمية: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع O West سبتمبر المقبل
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

2:52 ص, الخميس, 22 أغسطس 19

قالت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، إنها ستطلق المرحلة الثالثة من مشروع O West سبتمبر المقبل

جاء ذلك في بيان للشركة بمناسبة التأكيد على أنها تواصل دعم ورعاية مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة الذي سيقام في الفترة من ١٩ إلى ٢٧ سبتمبر المقبل، من خلال مشروعها الأول بشرق القاهرة”O West”.

وكانت شركة أوراسكوم للتنمية أطلقت مشروعها الأول بشرق القاهرة O West في ديسمبر ٢٠١٨ والذي يعتبر تتويجا لنجاحات الشركة في بناء مدن متكاملة خارج القاهرة.

وتم الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية من المشروع على أن يتم إطلاق المرحلة الثالثة خلال شهر سبتمبر المقبل.

ووفق البيان، “تبدأ الشركة في أعمال البناء بحلول الربع الأخير من عام ٢٠١٩ على أن يبدأ تسليم الوحدات بعد أربع سنوات من بداية أعمال البناء”.

دعم الجونة

وتطرق البيان إلى دور الشركة في دعم مهرجان الجونة

ووفق البيان، بدأت شركة أوراسكوم للتنمية من خلال مدينتها المتكاملة الجونة، في رعاية وتنظيم مهرجان الجونة السينمائي عام ٢٠١٧.

وقالت: “لضمان استمرار النجاح والتفوق في نسخته الثالثة توفر شركة أوراسكوم من خلال مشروعها الأول بشرق القاهرة O West الدعم المادي والتقني اللازم لمهرجان الجونة السينمائي”.

سميح ساويرس: المهرجان منصة متميزة لرعاية مواهب مصر السينمائية وتقديمها للعالم

بدوره، قال المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة ومؤسس مدينة الجونة: “تؤمن شركة أوراسكوم للتنمية بالشباب المصري وإمكانياتهم حال توفر الدعم اللازم”.

وأضاف: “أخذت الشركة على عاتقها من خلال مشروعها الرائد “مدينة الجونة” تقديم الرعاية والدعم الكاملين لتمكين الشباب في العديد من القطاعات الرياضية والثقافية”.

وتابع: “يأتي مهرجان الجونة السينمائي كمنصة متميزة لرعاية المواهب الشابة في عالم السينما وتقديمها للعالم”.

ويهدف التأكيد على أن “مصر كانت ولازالت تتمتع بالريادة في مجال السينما الذي يعد أحد عناصر القوة الناعمة لمصر”، وفق ساويرس.

خالد بشارة: مشروع OWest يساهم بقوة في جهود دعم وتنشيط القطاع السياحي

من جانبه قال المهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة وشركة أوراسكوم للتنمية مصر: “حرصنا منذ بداية عملنا في مشروع OWest على استكمال استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية”.

وأشار إلى حرص الشركة على “وضع بصمة واضحة ضمن جهود دعم القطاع السياحي المصري كونه من أهم القطاعات الاستراتيجية المؤثرة على الاقتصاد القومي. “

وأضاف أن قيامنا بتنظيم ودعم الفعاليات الفنية واستضافة النجوم العالميين يرسل رسالة واضحة للعالم أجمع بأن مصر عائدة وبقوة لمكانتها السياحية والفنية ليس فقط على المستوى الإقليمي بل أيضا على المستوى العالمي.