«أودى مصر» تطرح طرازين جديدين كليًّا الربع الثالث

قال جوزيف دنيال، مدير قطاع أودى بالشركة، إن المفاوضات مع الشركة الأم العالمية استقرت على تقديم الجيل الثانى الجديدة كليًا من أودى

«أودى مصر» تطرح طرازين جديدين كليًّا الربع الثالث
شريف عيسى

شريف عيسى

6:58 م, الأثنين, 18 مارس 19

تستعد عبر وكيلها الحصرى، ممثلًا فى الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى، تقديم طرازين جديدين من العلامة الألمانية، وهما الجيل الثانى من Q3 الجديدة كليًّا، والجيل الثامن من A6 السيدان، خلال الربع الثالث من العام الحالى.

وقال جوزيف دنيال، مدير قطاع بالشركة، إن المفاوضات مع الشركة الأم العالمية استقرت على تقديم الجيل الثانى الجديدة كليًا من أودى بحلول أغسطس من العام الجارى على أقصى تقدير.

الجيل الثانى الجديد كليًا من أودى Q3

كانت أودى العالمية قد كشفت النقاب عن الجيل الثانى الجديدة كليًا من Q3، والمنتمية لفئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUVs، خلال معرض باريس الدولى، والذى أقيم خلال أكتوبر من العام الماضى.

تقديم الجيل الثامن من أودى A6

كشف مدير قطاع أودى عن تمكن المصرية التجارية وأوتوموتيف عن تمكن الشركة من الحصول على موافقة أودى العالمية على طرح الجيل الثامن من أودى A6 الجديدة بالكامل.

الجيل الثامن من أودى A6 الجديدة بالكامل

وأشار إلى أن تسليم الدفعة الأولى من السيارة سيكون بحلول شهر يوليو المقبل، على أقصى تقدير، مؤكدًا على أن تقديم السيارة سيسمح بنمو مبيعات أودى فى السوق المحلى.

فتح باب الحجز على أودى Q8

قال دنيال إن الشركة استقرت على فتح باب الحجز الخاص على طراز أودى Q8 الجديدة كليًا، والتى كشفت عنها الشركة الأم العالمية النقاب عنها رسميًا خلال العام الماضى.

أودى Q8 الرياضية المتعددة الإستخدمات الكوبيه

وتنتمى السيارة إلى فئة الـ SUV الكوبيه، والتى كشفت عنها شركة أودى العالمية لصناعة السيارات الرياضية رسميًا للمرة الأولى على الساحة العالمية خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات، والذى أقيم خلال عام 2017.

تسليم الدفعة الأولى من أودى Q7

وأكد على أن الفترة الماضية شهدت تسليم الدفعة الأولى من أودى Q7، بعد أن تمكنت المصرية وأوتوموتيف من الإفراج عنها من منفذ الاسكندرية الجمركى.

كان تطبيق الإعفاء الجمركى الكامل على السيارات ذات المنشأ الأوروبى، تنفيذًا لإتفاقية الشراكة الأوروبية، ساهم فى خفض سعر أودى Q7، بقيمة تصل إلى 550 ألف جنيه، ليصبح سعرها الأن مليونًا، و650 ألف جنيه.

وتأتى Q7 عبر فئة واحدة فقط، مدعومة بمحرك تيربو سعة 2000 سى سى، بقوة 248 حصانًا>

مفاوضات لطرح A7 بمحرك أصغر

أكد جوزيف دنيال، مدير قطاع أودى، على وجود مفاوضات لتقديم طراز A7 الجديدة كليًا، بمحرك أصغر بسعة 2000 سى سى، بما يمكنها من اقتناص أكبر حصة سوقية من فئة السيارات السيدان ذات الحجم الكبير.

أودى A7

وظهرت أودىA7 الجديدة فى مصر للمرة الأولى خلال فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات، والذى أقيم نهاية سبتمبر من العام الماضى.

وجاءت أودى A7 بمحرك كبير بسعة 3000 سى سى، بقوة 335 حصانًا، بسعر 3 ملايين، و800 ألف جنيهًا، إلا أن تطبيق زيرو جمارك سهم فى هبوط أسعارها بقيمة 600 ألف جنيه.

ضمن موزعين جديدين لأودى

كشف دنيال عن تبنى أودى مصر استراتيجية تستهدف زيادة عدد موزعيها فى القاهرة الكبرى، عبر اعتماد موزعين جديدين لها.

وقال إن الموزعين سيكونان فى كل من منطقة مصر الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر، مؤكدًا على أن كليهما سيفومان بتدشين صالة عرض مخصصة لصالح العلامة الألمانية.

وتستهدف أودى خلال العام الجارى الوصول بحجم مبيعاتها إلى 2000 سيارة، مع تراجع أسعار موديلاتها مع تطبيق زيرو جمارك.