«أوتو جميل» تغلق جميع معارض سيارات فورد بسبب كورونا (منشور)

مع ضرورة التنسيق المسبق بين العميل وخدمة العملاء لحجز خدمة ما بعد البيع والصيانة

«أوتو جميل» تغلق جميع معارض سيارات فورد بسبب كورونا (منشور)
أحمد عوض

أحمد عوض

1:28 م, الأحد, 29 مارس 20

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل «أوتو جميل»- الوكيل المحلي للعلامة التجارية “فورد” في مصر، عن إغلاق جميع معارض السيارات التابعة لها في كافة المحافظات خلال أسبوعين.

وأوضحت الشركة في منشور صادر- أنها قررت تعليق العمل داخل المقر الرئيسي لها بمدنية العبور، على أن تحويل جميع الموظفين بالإدارة للعمل عن بعد.

وأكدت أنه سيتم الاستمرار في تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة للعملاء في كافة المراكز المعتمدة من يوم الأحد حتى الخميس، على أن يتم تحدد حجز مواعيد الإصلاحات بين العميل وخدمة العملاء مسبقًا.

وأشارت إلى أن «أوتو جميل» اتخذت تلك القرارات الاحترازية لمواجهه انتشار فيروس وتخفيض نسبة الأختلاط بين العاملين.

كانت مجموعة IFG جروب- الوكيل المحلي للعديد من العلامات التجارية هي زوتي، وفيكتوري، وساوايست، وهانتنج”، أعلنت -أمس- عن إغلاق كافة فروعها من صالات العرض بمختلف المناطق حتي منتصف أبريل المقبل.

كما قررت تخفيض عدد العاملين لديها في مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة على أن يقتصر ساعات العمل من 9 صباحا حتي 4 مساءًا.

يذكر أن الحكومة المصرية اتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية ومنها فرض حظر التجوال علي حركة المواطنين بداية من السابعة مساءًا حتى السادسة صباحًا، بالإضافة إلى غلق كافة المحلات التجارية ومناطق التجمعات الاثرية والمتاحف، والمساجد والكنائس لتأدية الشعائر الدينية”؛ وذلك في إطار تجنب الاختلاط بين المواطنين والحد من انتشار فيروش كورونا.

ويوضح المنشور التالي: القرار الصادر عن شركة «أوتو جميل» الخاص بإغلاق جميع معارض سيارات فورد لمة تصل إلى أسبوعين: